Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)مشاهير

شيرين عبد الوهاب ترد على انتقادات جورج وسوف .

خلال الموتمر الصحافي الذي أقامه تلفزيون mbc مساء أمس للإعلان عن إطلاق برنامج The voice بموسمه الثالث بحضور لجنة تحكيمه، ردت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في معرض حديثها، على الانتقادات التي وجهها سلطان الطرب جورج وسوف للنجوم الذين يتجهون إلى المشاركة في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب.

شيرين التي عبرت عن اسفها عن وصف جورج وسوف لحكام برامج المواهب بأنهم بحاجة إلى حكام آخرين يقيمونهم قالت: “جورج وسوف قال مازال باكراً على فلان أن يقيم، الذي استمر في الغناء 15 سنة ومستمر في النجاح والناس تحفظ أغانيه، لديه الحق أن يحكم بين المتسابقين، بالطبع ليس كل من جلس على هذا الكرسي يستطيع أن يقول ويقيم”.

وتابعت: “أقول له أنت كبير عندنا، لكن من الصعب جداً أن الشخص الذي يستطيع أن يختار كلمة ولحن يردده شعب بالكامل خلفه ألا يكون قادراً على اختيار الأصوات، أو لا يكون قادراً على تدريبها
هذا وتدخل عاصي قائلاً : “كما أن معنا مدربين متخصصين دكاترة في الموسيقى يساعدوننا في الاختيار والتدريب، بالإضافة إلى أن القدرة للاستماع لصوت لا تحتاج فلسفة”.

واستكمل الحلاني: “خبرتي في الغناء 27 سنة، من عام 1988 إلى اليوم… هذا كلام لا يستحق الرد عليه”.img_girls-ly1421098551_909

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: