Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
احداث

الحركة الشعرية تقدّم: (أطفالٌ يُلقونَ أشعارهم)

بالتعاون مع منظّمة (هنا الأطفال)، ومبادرة (الشارع أحلى)، تنظّم مبادرة (الحركة الشعريَّة) يوماً مُخصّصاً للاستماع لأشعارٍ ونصوصٍ نثريّة من تأليف الأطفال، يُقدّمونها على الهواء الطلق في ساحة أتنيه (تقاطع شارع القصر مع شارع الجمهوريّة) وذلك يوم الخميس المقبل (10 سبتمبر) الساعة السادسة مساء. الجمهور سيجلس على الأرض من أجل الاستماع، وتستمر القراءات لمدة ساعة ونصف ثمّ ينفتح البرنامج لبقية المبادرات الموسيقية.
وللفعاليّة محاور كثيرة هذه المرة؛ فكما تقدمت منظمة (هنا الأطفال)، ممثلةً في مؤسسها الأستاذ محمد سيد أحمد، بالعثور على الكاتبات والكتاب الأطفال، منذ خمس سنوات؛ فمبادرة (الشارع أحلى) تقدّمت بمشروعها لدعم الأطفال الذين يسكنون في الشارع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بجمع كل ما فاضَ عن حاجة الناس من ملابس، أحذية، شنط…إلخ وتجميعها في ذلك اليوم، كذلك تنظّم ذات المبادرة معرضاً تشكيليّاً لأعضائها العاملين في مجال تعليم الأطفال وشحذ مواهبهم منذ زمن. كما تنظّم المبادرة رسماً حيّاً مُصاحباً يستمر طوال زمن الفعاليّة.
كذلك تُدشِّن الروائية والقاصة سارة حمزة الجاك مجموعتها القصصية (كُمبا) الصادرة حديثاً، وستتواجد المؤلفة ونُسخ من كتابها، إضافةً إلى كتبها الصادرة (خيانتئذٍ – الفائزة بجائزة الطيب صالح للإبداع الروائي، مركزعبد الكريم ميرغني الثقافي)، ستكون حضوراً لتوقيع النسخ للجمهور. 11016078_482103445296744_9009718567399778130_n

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: