Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
تكنولوجيا

“توم توم” تدشن سلسلة جديدة من ساعات اللياقة البدنية

دشنّت شركة “توم توم” سلسلة جديدة من ساعات اللياقة البدنية المزودة بمشغل للموسيقى خلال مشاركتها في فعاليات معرض IFA للإلكترونيات في العاصمة الألمانية برلين والممتد حتى 9 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الهولندية أنّ السلسلة الجديدة، التي تحمل الاسم Spark، تتيح إمكانية إرسال الأغنيات إلى سماعة رأس الرياضي عبر تقنية البلوتوث، مضيفةً أنّ تطبيق الموسيقى المثبت Running Trax على الساعة يمكنه الوصول إلى الذاكرة الداخلية، التي تبلغ سعتها 3 غيغابايت، والتي يمكن تخزين ما يصل إلى 500 أغنية بها، كما يمكن للتطبيق استقبال قوائم الأغنيات من “آي تونز” أو “ويندوز ميديا بلاير” .

وتشتمل الساعة Spark الجديدة على وظائف ساعات اللياقة البدنية التقليدية مثل عدّاد الخطوات وعدّاد ساعات النوم أو التتبع بواسطة نظام GPS.

ويتوافر سوار الساعة بحجمين وبألوان مختلفة، وفي المُجمل تعتزم شركة “توم توم” طرح 6 موديلات من سلسلة Spark خلال شهر تشرين أول/أكتوبر المقبل نظير سعر يتراوح من 150 إلى 250 يورو، بحسب ما إذا كانت الساعة مجهزة بمقياس لضربات القلب وسماعة رأس بلوتوث أم لا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: