Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
مشاهير

رامي عياش: سأجمع تبرعات لإجراء مئة عملية قلب

على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم أمس في بيروت، والذي تم فيه الإعلان عن التعاون بين البوب ستار رامي عياش وجمعية Gifts for life العالمية، كان لرامي حديث  عن تفاصيل هذا التعاون . فرامي يتمتع بحس إنساني رفيع، ومسؤولية كبيرة ويكاد يكون الفنان الوحيد الذي يُعنى ويهتم بموضوع الطفولة بشكل فعّال من خلال جمعيته التي يرأسها ، فصرّح لنا:

” منذ فترة جرت سلسلة اتصالات بيننا، أثمرت عن هذا التعاون، والذي اعتبره من أعظم الأحداث لهذا العام. إن جمعية Gifts for life هي جمعية عالمية طلبتني بالاسم، وقد اختارت نادي الروتاري ليكون شريكها في نشاطاتها، ومن ثم قامت الجهتان باختيار جمعية عياش للطفولة الممثلة بي لتكون شريكهم الثالث، على اعتبار أننا من أكثر البارزين في مجال دعم ومساعدة الأطفال، طبعاً لبّيت هذا الطلب، وبنيتُ على حائطهم.”

وأضاف رامي: ” في جمعيتي أركّز على الجانب التربوي، بينما هم يهتمون بعمليات القلب للأطفال، ويوم غد سيتم إجراء عملية قلب كبيرة جداً لأحد الأطفال في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت، وسأتواجد أيضاً لمتابعة كل تفاصيل العملية.

كما سأعمل على جمع التبرعات اللازمة، حتى نتمكن من إجراء مئة عملية قلب، فكما تعلمين إن موضوع مرض قلب الأطفال، دقيق جداً، ويجب متابعته في أولى مراحل خطورته، وإلا فقدنا الطفل المريض، وعلي أن أدعمهم وأقف إلى جانبهم، وهذا ما أفعله حالياً.

أشكر الجمعية على تكريمي، كما تمّ تقليدي بوسام الروتاري للمرة الرابعة عشرة كوني أحيي لهم كل نشاطاتهم..”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: