Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
مشاهير

بعد أن تعرضت لفضيحة بُعيد تتويجها باللقب :ملكة جمال أمريكا تعتذر لـ”فانيسا ويليامز” بعد 32 سنة

ريبورتاج :حامد حمزة
إعتذر الرئيس التنفيذي لمسابقة ملكة جمال أمريكا سام هاسكل عن الطريقة التي تعامل بها أسلافه من القيمين على هذه المسابقة مع الفائزة بلقب ملكة جمال أميركا فانيسا ويليامز بعد 32 سنة من تتويجها.

بيروت: إعتذر الرئيس التنفيذي لمسابقة ملكة جمال أمريكا سام هاسكل عن الطريقة التي تعامل بها أسلافه من القيمين على هذه المسابقة مع الفائزة بلقب “ملكة جمال أميركا” فانيسا ويليامز بعد 32 سنة من استقالتها وتخليها عن اللقب مذاك الوقت على أثر انتشار صور عارية لها في مجلة “Penthouse” بعد أشهرٍ من تتويجها. وخاطبها قائلاً: “أريد أن أعتذر نيابة عن منظمي الحفل والقيمين على المسابقة اليوم رغم أننا لم نكن مشاركين بما حصل في ذلك الوقت”. وتابع: “أريد أن أعتذر لك ولوالدتك هيلين ويليامز عن أي شيء قيل عنك وجعلك تشعرين بالسوء وحرمك من الاستمتاع بفوزك باللقب، لأنك كنت وستبقين دوماً ملكة جمال أميركا”. فاغرورقت عيناها بالدموع وصفق لهما الجمهور مطولاً، علماً أنها كانت قد فازت بالتاج في عام 1983 واعتذرت عنه بعد 10 أشهر في العام 1984 بسبب ما سُمي فضيحة بحقها.

والجدير بالذكر هو أن “وليامز” قد نجحت في التعامل مع ما اعتُبِرَ فضيحة بحقها آنذاك، وتابعت بحياتها قدماً لتصبح مغنية وممثلة مشهورة على المسرح والتلفزيون و”فعلت أفضل ما يمكن لمواجهة ظروفها العصيبة علماً أنها أشادت في لقاءاتها مع الصحفيين بملكة جمال أمريكا الجديدة، جورجيا بيتي كانتريل، رغم أنها حُرمَت من الاستمتاع بمزايا اللقب بعد وقتٍ قصير من تتويجها ملكة. وإذ أكدت أنها تدعم ملكة جمال أميركا دوماً، شكرت كل من تواصل معها على مدى السنوات الـ32 الماضية، وقال لها ستكونين الملكة دوماً. وقالت: “لقد حصلت على فرصة التتويج على خشبة المسرح، وقدمت ما استطعت في تلك الفترة الوجيزة، وعملت بما أُتيحَ لي من الوقت في العام 1984. شكرا جزيلا”.

واللافت أنها منذ إطلاق أول ألبوم غنائي لها في العام 1988 باعت أكثر من 7 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم، وحصلت على المركز الأول ودخلت أعلى 10 مراتب بترتيبات “بيلبورد” في ألبوماتها وأغنياتها الفردية، بما فيها “pop, dance, R&B, adult contemporary, holiday, Latin, gospel and jazz”. وقد تم تكريمها أربع مرات بترشيحات جوائز إيمي”، ورُشِّحَت لجائزة “غرامي” 17 مرة (منها 11 بشكلٍ فردي)؛ ورُشِّحَت أيضاً لجائزة “Tony”، بالإضافة لثلاث ترشيحات من نقابة ممثلي الشاشة، سبع جوائز من (NAACP Image Awards”(National Association for the Advancement of Colored People” (الجمعية الوطنية لتطور الملونين-جائزة أفضل صورة). كما أنها حازت على “غولدن غلوب”، جائزة “غرامي” وجائزة “الأوسكار” لأفضل أغنية لها “Colors of the Wind” من فيلم ديزني بوكاهونتاس(Pocahontas).

هذا ولعبت عدة أدوار تلفزيونية مميزة منها بطولة “Ugly Betty” و”Desperate Housewives”. كما لعبت دور البطولة مع “سيسلي تايسون” و”كوبا غودينغ جونيور” في “برودواي” بـ”The Trip To Bountiful” في العام 2013، وعادت في السنة التالية إلى المسرحية الغنائية “Great White Way” التي قُدّمَت عروضها بعد منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: