Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)مشاهير

ليلى علوي تنفي مشاركتها في “الخنساء”.. وتستعد لدراما رمضان

نفت الفنانة المصرية ليلى علوي الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة وتؤكد أنها تستعد لتصوير مسلسل يحمل اسم “الخنساء” وأنها تعاقدت على تقديم بطولته، ومن المقرر أن يكون من إنتاج التلفزيون المصري، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح.
وأعلنت علوي في تصريح لموقع “نواعم” أنها لن تقوم ببطولة مسلسل “الخنساء”، لافتة إلى أنها مشغولة بعمل درامي آخر ستبدأ بتصويره قريباً، إلا أنها لا تزال في مرحلة الترتيبات الأولى والتحضيرات حتى الآن.
ومن الجدير بالذكر أن العمل يحمل اسم “نفسك في إيه يا ليلى”، من إخراج عمر عبد العزيز، ومن المنتظر أن يشارك في ماراثون دراما رمضان المقبل.
يذكر أن الفنانة المصرية رفضت الكشف عن أي تفاصيل إضافية عن عملها الجديد، حيث عادت للحديث عن مسلسل “الخنساء”، لافتة إلى أنها لا تعلم شيئاً
عن الموضوع، حيث فوجئت بالربط بين اسمها وبين العمل، متمنية له ولفريق عمله التوفيق، مشيرة إلى أنها لا تعلم شيئاً عن الأمر، ولم ترشح له من الأساس، وأنها لم تتعاقد على أي عمل جديد حتى الآن.
وحول غيابها عن الموسم الدرامي الماضي، أكدت أنها لم تجد العمل المناسب، حيث أنها لا تسعى لمجرد التواجد فقط، وإن كانت بالتأكيد يسعدها أن تقدّم درما خلال كل موسم رمضاني.
وتطرقت للحديث عن عودتها للسينما مؤكدة أنها تقرأ أكثر من سيناريو، إلا أنها حتى الآن لم تحدد أيضاً وإن كان الأقرب لها هو فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” مع المخرج يسري نصر الله، وهو لا يزال في مرحلة التحضيرات الأولية، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله.
وعبرت ليلى عن اشتياقها للسينما، إلا أن الأعمال الفترة الماضية كانت قليلة جداً مع ما أنتجَ من قبل إلا أنها سعيدة بعودة الإنتاج السينمائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: