Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
مشاهير

“من ضهر راجل” لن ينافس في عيد الأضحى 2015

ريبورتاج : حامد حمزة

لن يستطيع فيلم “من ضهر راجل” من بطولة آسر ياسين وياسمين رئيس أن يلحق بالعرض في موسم عيد الأضحى السينمائي.

وأشار مصدر من داخل الفيلم رفض ذكر اسمه أن سبب تأجيل عرض العمل يعود إلى عدم الانتهاء من تصوير مشاهده بعد، بحسب صحيفة “المصري اليوم”.

وأضاف أن الفيلم له عده أيام للانتهاء من تصويره، وهو ما يجعل من طرحه في السينمات أمرا مستحيلا، موضحا أن فريق العمل يواصلون تصوير الفيلم في منطقة الحزام الأحضر في السادس من أكتوبر.

وفيلم “من ضهر راجل” من بطولة آسر ياسين، وياسمين رئيس، ووليد فواز، وصبري فواز، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج كريم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وكان منتج الفيلم أحمد السبكي طرح أخيرا ملصقه الدعائي الثاني، والذي يظهر فيه آسر ياسين وهو يستعد للملاكمة، فيما يظهر خلفه محمود حميدة وهو ممسكا بعصا “الشوم”، بمدخل أحد البيوت العتيقة.

وتدور أحداث فيلم “من ضهر راجل” حول شاب يحلم بالشهرة، ويدخل من أجل تحقيق حلمه في الكثير من التحديات، وينقلب به الحال حتى يصبح بلطجيا، فضلا عن دخول والده في صراعات مستمرة مع رجال الشرطة.

وتجدر الإشارة أن “من ضهر راجل” ليس هو أول فيلم لأحمد السبكي يقرر عدم عرضه في عيد الأضحى 2015، فسبق وأن أعلن عن تأجيل عرض فيلم آخر له هو “الليلة الكبيرة” إلى موسم إجازة نصف العام الدراسي، بعدما كان مقررا عرضه في العيد. (اعرف أسباب خروج فيلم “الليلة الكبيرة” من سباق عيد الأضحى)

وبخروج فيلمي “من ضهر راجل” و”الليلة الكبيرة”، يكتفي المنتج أحمد السبكي بالمنافسة في عيد الأضحى 2015 بفيلم “عيال حريفة”، من بطولة سعد الصغير، ومحمد لطفي، والمطربة الشعبية بوسي، والراقصة صافينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: