Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
تكنولوجيا

الشكاوى تنهال على أبل بسبب iOS 9

في أحدث مشكلة ضمن سلسلة معوقات تصادف شركة أبل، شكى مستخدمون لعملاق التكنولوجيا عن مشكلة في التحديث لنسخة تشغيل آي.أو.أس 9 (iOS 9) لهواتف آيفون المحمولة.

ريبورتاج:حسين علي

وأبلغ مستخدمو أبل، على وسائل التواصل الاجتماعي، عن مشكلتين محددتين تبدو إحداهما متعلقة بالطرز القديمة من هواتف آيفون وأجهزة آيباد.

وقالت الطالبة بيب كوردي داخل متجر أبل في وسط سيدني، وهي تنظر إلى هاتفها المحمول، الجمعة، لرويترز: “من غير المعقول ألا أستطيع استخدام هاتفي لمدة يوم كامل. به كثير من التطبيقات التي استخدمها للمدرسة”.

فيما قالت زوري كواتس وهي مستخدمة أيضا لهاتف آيفون إنها أمضت 3 ساعات في متجر أبل وغادرت بعد أن وضعت أمام خيارين إما إعادة الجهاز إلى وضعية البرمجة الأولية للمصنع -مع فقد أي بيانات غير مخزنة- أو الانتظار لحين إعلان التقنيين في أبل عن تحديث جديد.

وأضافت زوري “قالوا إنهم على علم بالمشكلة، وإن مهندسيهم يعملون على حلها 24 ساعة على مدى أيام الأسبوع، لكنهم لم يخبرونني متى أو كيف سأحصل على الحل”.

وتابعت “أشعر بالضيق الشديد لأن هذا الأمر أهدر نصف يومي. إنهم يفاخرون بأن هذه شركة لا تعرف العيوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: