مشاهير

عادل إمام يتخطى أزمات “نفسية الرئيس” ويشارك في موسم دراما 2019

ريبورتاج:متابعات
علمت مصادر أنّ الفنان المصري عادل امام، قرر عدم خوض معركة مع الرقابة المصرية، بعد طلبها العديد من التعديلات على سيناريو مسلسله الجديد “نفسية الرئيس”، وطلب تأجيل تصوير العمل ليشارك في موسم دراما رمضان 2020، على أن يقدّم في ماراثون دراما رمضان 2019 مسلسلًا آخر، تعكف ورشة كتابة على صياغته الآن، وتحدد موعدًا لبدء تصويره مطلع يناير المقبل.
عادل إمام رفض تمامًا فكرة الغياب عن موسم دراما رمضان 2019، وبحسب مصدر مقرب، كان يتمنى أن يجسد في عمله المقبل شخصية طبيب نفسي ومعالج لرئيس الجمهورية، وعمل بالفعل على سيناريو من إعداد الممثل محمود البزاوي، ولكنّ طلبات الرقابة المتكررة بإدخال تعديلات على النص، دفعته للتخلي عن المسلسل، حتى لا يضيّع الوقت، وعاد لتكليف ورشة كتابة تضم محمود حمدان ومحمد محرز وأمين جمال، لصياغة مسلسل جديد بأسرع وقت.
وبحسب المصدر نفسه، سيتم التعاقد مع نجوم المسلسل الجديد فور الانتهاء من صياغة الملامح الرئيسية للسيناريو، على أن يبدأ التصوير مطلع يناير المقبل، ولم يتم التفاوض حتى الآن مع القنوات الفضائية، حول شراء حقوق البث.
يُذكر أنّ عادل إمام استعان بأعضاء ورشة الكتابة أنفسهم، لتقديم مسلسله “عوالم خفية”، وشارك في بطولته كل من الفنانة رانيا فريد شوقي، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنان سمير غانم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى