منة شلبي: حياتي الشخصية خط أحمر

رفضت الفنانة منة شلبي الإدلاء بأي تصريحات صحفية بخصوص احتفالها بخطبتها على المخرج ماندو العدل الأسبوع الماضي، فى حضور عدد من الأقارب، والأصدقاء المقربين لهما، وسط غياب تام لنجوم الفن.

وحرصت منة على أن تكون الخطوبة بعيدة عن أعين الإعلاميين، والصحفيين، مبرره ذلك بأنها حياتها الشخصية، ولا تريد الحديث عنها، وأن الأمور الشخصية تخصها وحدها، وخط أحمر للجميع.

من المعروف أن قصة الحب الكبيرة التي جمعت بين منة وماندو كانت خلال التحضيرات الأولية لمسلسل “حارة اليهود”، حيث جمعتهم العديد من جلسات العمل، التي جعلت علاقة الصداقة تتحول إلى قصة حب.

وعلى الرغم من انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد وجود علاقة حب بين منة وماندو من وقت التحضير للعمل، إلا أن منة كانت تنفي هذه العلاقة وتؤكد أنها شائعات لا تعرف الغرض منها.

من ناحية اخرى تستعد منة لمشاركة الفنان باسم سمرة بطولة فيلمه الجديد، الذي يحمل عنون “الماء والخضرة والوجه الحسن”، فمن المقرر بدأ التصوير خلال أسبوعين في محافظة المنصورة.

ويشارك في بطولة الفيلم النجمة ليلي علوي، وسيناريو أحمد عبد الله، وإخراج يسرى نصر الله، وسوف يتم تصوير الأحداث الأولى للفيلم فى بلقاس بالمنصورة وبعدها تنتقل أسرة الفيلم إلى جمصة لتصوير المشاهد الخارجية هناك.

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: