فان ديزل يرد على المشككين في فقدانه لرشاقته بعد ظهوره بـ الكرش

كان “كرش” فان ديزل من أكثر الموضوعات رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي، لعدم اعتياد جمهوره الغفير على أن يشاهدوه وهو فاقدا للياقته البدنية، والتي هي جزء أساسي من نجوميته وشهرته كنجم أفلام حركة.

 

ولكن أثبت بطل أفلام Fast & Furious والوالد حديثا هذا الأسبوع أنه مازال محتفظا بلياقته البدنية، وأزال كل الشكوك بشأن بدانته، بنشره لصورتين حديثتين له عبر Instagram، والتي التقطهما على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم السبت 10 أكتوبر الجاري بمناسبة قرب عرض فيلمه الجديد The Last Witch Hunter في 23 أكتوبر الجاري.

ووجّه فان ديزل (48 عاما) رسالة مع الصورة الأولى إلى كل المشككين في فقدانه لرشاقته بعد أن أصبح أب، وهي: “لقد كنت مندهشا من ردود الصحفيين الذين كنت على تواصل معهم خلال اليومين الماضيين في نيويورك بشأن صوري في ولاية فلوريدا، وأراد أحدهم أن أريه جسدي بعد أن أصبحت أب. أتسائل إن كان الساخرين من جسدي هم دائما على خطأ أم لا؟ ما رأيكم؟”

وألمح فين ديزل بأنه سينشر فيديو حصري عبر صفحته على Facebook ليؤكد فيه أيضا على احتفاظه برشاقته، على الرغم من كونه أب، باعتبار أن أغلب الآباء يهملون في مظهرهم نتيجة انشغالهم بتربية الأبناء وبمشاغل الحياة، وهو ما يلهيهم عن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

 

1

22

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: