شتاء جميل و دافئ .. بصوت أنغام الراقي ألبوم يعيد للأغنية رونقها

مع بداية الشتاء طرحت الفنانة  أنغام هديتها للجمهور العربي باقة من أجمل الأغاني الجميلة فلكل أغنية روح و حالة خاصة تدخل إلي القلب بدون استئذان و ننصحك عزيزي القارئ بالاستماع لهذا الألبوم , فقد حرصت الفنانة الراقية أنغام على اختيار أغانيها بدقة شديدة و هذا واضح فجميع الأغاني تحمل معاني جميلة و شكل موسيقي مختلف و حالة خاصة .

أنغام في هذا الألبوم غنت للشتاء و الأمطار و حب الغناء و فنجان النسيان و ليس فقط الغناء للحبيب و من الواضح الاهتمام بمعاني كل أغنية و قد حظى الشاعر أمير طعيمة بنصيب الاسد في الألبوم فقد كتب 6 أغاني من أصل 13 أغنية و كان هناك مشاركة متميزة للشاعرة اللبنانية كاترين معوض بكتابة أغنيتين رائعتين بالاضافة للشاعر بهاء الدين محمد الذي أضاف لمسته في أغنيتين و جاءت مشاركة كل من عصام حسني , محمود صلاح و عصام عبد الله بأغنية لكل منهما تحمل معاني رائعة ومختلفة .

 

 

 


 

أما ألحان الألبوم فهي المفاجأة الأكبر في الألبوم فقد تعاونت الفنانة أنغام مع الفنان محمد حماقي بأغنية بين البنيين و الفنان محمد رحيم بفنجان النسيان و بحب أغني و الرائع هشام بولس بأول أغنية لبنانية عم بكرة الموسيقى و أغنية اهي جت و الفنان عزيز الشافعي بأغنية حتة ناقصة و ساندة عليك و الفنان رامي جمال بأغنية اتجاة واحد بالإضافة الذي لحن واحد لكل من المبدع خالد عز , المحمدي , إيهاب عبد الواحد , شريف بدر و شريف تاج  .

 

 

 


 

من ناحية التوزيع فقد كان مريح و ملائم للحالة العامة للابوم و مناسب لجو الشتاء و عذوبة و دفئ صوت انغام و جاء التوزيع بتوقيع طارق مدكور , محمد رحيم , داني حلو , مادي ,احمد ابراهيم ,خالد سليمان , احمد رجب و نادر حمدي . 

 

في النهاية نشكر نجمتنا أنغام على اختيارتها للاغنية الراقية التي تحمل معاني و نغمة جيدة تليق بالاغنية العربية والتي تؤكد لنا بأنه مازال هناك فن جيد في وطنا العربي. 

 

 

 


 

 

 


اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: