طرق طبيعية تساعدك على ازالة البقع من الوجه

تعاني كثير من السيدات من ظهور بقع سوداء أو بنية على الوجه وخصوصاً في المنطقة المحيطة بالأنف والتي تعد من انواع الكلف والنمش.

وتعود أسباب هذه البقع الى افراز مادة الميلانين بصورة زائدة في الجلد، اضافة الى التعرض كثيراً لاشعة الشمس والتوتر، وقلة النوم، والقلق،

والاستخدام الخاطئ لمستحضرات التجميل. فاذا كنت تعانين من هذه البقع على بشرتك، نقدم اليك من موقع أنوثة بعض الطرق المنزلية السهلة لازالة هذه البقع.

 

تخصلي من بقع الوجه السوداء باسهل الطرق

– بياض البيض والليمون : اخلطي بياض بيضة واحدة مع خمس قطرات من عصير الليمون وعشر نقاط ماء حتى تحصلي على مزيج متجانس ثم ضعي هذا الخليط على الوجه ثم اشطفي وجهك بالماء فقط .

– وصفة الليمون والحليب :اخلطي نصف كوب حليب طازج مع عصير نصف ليمونة واتركي الخليط ليرتاح لمدة نصف ساعة بعد ذلك ضعي الخليط على الوجه في المساء.

 

كريمات طبيعية لإزالة البقع السوداء بعد الولادة

– وصفة اللوز :اخلطي ملعقتين من اللوز المطحون مع ثلاث ملاعق من زيت اللوز ومعلقتين من العسل وملعقتين من عصير الليمون ثم ضعي الخليط على البشره سيساعدك ذلك في

إزالة الخلايا الميتة من البشره ثم اغسلي بالماء الدافئ بعد عشر دقائق. ويشار الى ان عصير الليمون هو من أكثر العناصر الطبيعية التي تساعد على إزالة بقع البشرة وتبييضها.

 هذه الوصفات تحتاج الى التكرار مرات عدة وبطريقة منتظمة لكي تحصلي على النتيجة التي ترغبين بها.

ولكن لتتجنبي هذه المشكلة ينصح باستخدام الكريمات الواقية من الشمس مهما كان عمرك لمنع أشعة الشمس من إتلاف بشرتك.

 

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: