منظمة العمل الدولية تكرم ملك العود عوض أحمودي

ريبورتاج: حسين علي

 

في  تكريم خاص واستثنائي كرمت منظمة العمل الدولية وشركة ماد سوليوشن الشرق الاوسط واكاديمكس السودان عازف العود الأستاذ عوض أحمودي  عبر شهادة تقديرية ضمن فعاليات وشة العمل التي اقامتها منظمة العمل الدولية، يوم أمس الثلاثاء بحضور ممثل منظمة العمل الدولية وشركة ماد سوليوشن، وعبر ملك العود عوض احمودي عن سعادته بهذا التكريم
 موجهاً رسالة إلى الشباب بالبحث عن العمل وعدم الركون والانتظار وقال: "العمل لايأتي للشخص في مكانه". 
أوضحت وئام بابكر علي التوم رئيس لجنة تنظيم الورشة وخبيرة العلاقات الدولية أن اختيار حسين الصادق تم من خلال لجنة متخصصة، وأضافت "حسين الصادق له دور كبير في حبه لمساعدة الشباب و حل مشاكل البطالة وتقديم المساعدة للمحتاجين ولديه العديدمن الخطط التي سترى النور قريباً"، وكشفت عن أن فعالية اختيار السفير ستكون دورية في قادم الأعوام. وأشار مدير العلاقات العامة لشركة لماد سوليوشن ابراهيم عبد العزيز إلى أن هذه الفعالية تعد ضربة بداية للشركة في السودان وأكد استعدادهم لتقديم أي استشارات او دعم للمهرجانات السينمائية التي تقام بالسودان.
وتحدث ايضا الكاتب الصحفي الفاتح جبرا: " على الشباب أن يحاولو الاستفادة من وقتهم ووضع اهداف لتحقيقها وأن ىحاولو البحث عن مشاريع صغيرة لتنفيذها، وليتركوا (العنطظة) فلاعيب في كسب لقمة شريفة من أي عمل"، ووجه جبرا رسالة للفنان حسين الصادق عبر ريبورتاج بمناسبة اختياره سفيرا للنوايا الحسنة قائلاً: "هذا يتطلب منه ان يكون سفيرا ومسؤلية طالما  تم اختياره سفير فعليه الالتزام في الملبس والمظهر والحديث، والمواعيد وبكل الاشياء الجميلة لانه تم اختياره من قبل الشباب فلابد ان يكون قدوة لهم وأن يحسن تمثيلهم".
ومن خلال إبداعه قدم ملك العود عوض أحمودي خلال الأمسية مقطوعة موسيقية نالت استحسان الحضور، وقدم أحد الشباب المشاركين بالورشة عملاً غنائياً بمصاحبة عوض أحمودي.
وصرح محمد عوض فرح-رئيس الجمعية السودانية لصناعة الافلام و مدير مكتب مؤسسة اكاديمكس بمدينة دبي الاعلامية، و هيئة ابوظبي للاعلام.. : "عقبت علي الفعاليات، بان هذا السودان الجميل، يولد به كل يوم مواهب وقدرات متميزة يقتلها، عدم وجود دوافع لشبابنا للابداع والاصرار و دورنا كمؤسسات داعمة للشباب، التنقيب عن اين ، ذهب شبابنا النفيس "
ووعد بتقديم برنامج، تلفزيوني قريبا علي شاشة النيل الأزرق الفضائية ، هدفه تقديم نماذج شابة، مدهشة وعالمية الجودة، في عطائها ، من انتاج مؤسسة اكاديمكس للاعلام، ومن اخراج. محمد عوض فرح… وهو برنامج "شبابنا". وهو شبابي اسبوعي ، يتم تصويره في اكثر من عشرون دولة.

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: