BERLIN, GERMANY - SEPTEMBER 19: A shopper ltries out the new Apple iPhone 6 at the Apple Store on the first day of sales of the new phone in Germany on September 19, 2014 in Berlin, Germany. Hundreds of people had waited in a line that went around the block through the night in order to be among the first people to buy the new smartphone, which comes in two versions: the Apple iPhone 6 and the somewhat larger Apple iPhone 6 Plus. (Photo by Sean Gallup/Getty Images)

طريقة لحذف أرقامك من “Truecaller” على الأندرويد

 يعتبر تطبيق تروكولر “Truecaller” أحد أشهر التطبيقات التي تظهر تفاصيل المتصل للأرقام غير المعروفة، ويتم الأمر عن طريق أخذ نسخة من جهات اتصال

مستخدم التطبيق ورفعها على الإنترنت، لذلك حتى لو لم تكن تستخدم التطبيق يوجد احتمال كبير لوجود اسمك ورقمك على قاعدة بيانات Truecaller.

يمكن لمستخدمي نظام أندرويد إلغاء تنشيط حساباتهم ضمن Truecaller

، عن طريق فتح التطبيق ومن ثم النقر على أيقونة الأشخاص الموجودة في الزاوية اليسرى العليا، ومن ثم الدخول إلى الإعدادات ومن ثم الضغط على خيار

حول والقيام بإلغاء تنشيط الحساب.

يمكن مستخدمي التطبيق إزالة أرقامهم من قاعدة بيانات التطبيق، عبر طريق الانتقال إلى صفحة إلغاء إدراج

Truecaller، ومن ثم ادخال رقم الهاتف الخاص بالمستخدم مع رمز البلد الصحيح، واختيار أي سبب من أسباب الإلغاء وادخال رقم التحقق ومن ثم النقر على زر إلغاء الإدراج، حسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: