Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)احداث

خالد الوزير: “لم نمارس العنصرية والشخصنة تجاه أي مهنة”

ريبورتاج: رامي محكر
 أكد الإعلامي خالد الوزير مقدم برنامج (حضرات السادة المشاهدين) أنه لم يقصد الإساءة إلى أي جنسية من خلال الحلقة التي تناول فيها العمالة الأجنبية بالبلاد، وأوضح الوزير عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) أنه تمهل في الرد على الحملة الموجهة نحو برنامج (حضرات السادة المشاهدين)، وقال: "حتى أمنح المنتقدين حقهم فى إخراج الهواء الساخن وإبداء وجهات نظرهم وحرصاً على عدم مقاطعة طرف يريد اكمال فكرته أو هجومه علينا وقد اَن الأوان لتوضيح الامر بعيداً عن الانفعالات واتهامات العنصرية والتعالى وغيرها من الاتهامات الاخرى".
وأشار خالد الوزير إلى أنهم بالبرنامج تناولوا ظاهرة العمالة الأجنبية وفق رؤيتهم ورؤية الكثيرين الذين يتحدثون عن هذا الأمر فى كل المجالس ولم يكن القصد بهذا التناول الساخر أو المباشر الإساءة إلى أى جنسية أو كما يروج البعض ممارسة نوع من العنصرية والشخصنة تجاه إحدى المهن ، وقال الوزير: "نحن لا نجد حرجاً فى الإعتذار للجميع بدون فرز وفى مقدمتهم الجالية الإثيوبية أوالإريترية أو الجاليات الأخرى إن أصابهم رشاش كلماتنا ولكل من أساء فهم مقصدنا من تناول موضوع العمالة الأجنبية بهذه الطريقة ووضع الأمر فى سياق اَخر غير الذي كنا ننشده ونشهد الله على نوايانا وما تخفيه الصدور"، وأوضح الوزير أن برنامج (حضرات السادة المشاهدين) يعد تجربة واعدة وغير كاملة، وأن نجاحها في إبداء الرأي والرأي الآخر ومن خلال ملاحظات وانتقاد المشاهدين للبرنامج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: