احتفال دنيا وإيمي سمير غانم بمسلسل “نيللي وشريهان”

متابعات: ريبورتاج
 
احتفلت الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم بالعرض الخاص الأول لمسلسلهن الجديد "نيللي وشريهان".

أقيم العرض في سينما رينسانس داندي مول بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وذلك مساء الأحد، وفي حضور فرق عمل المسلسل.وحضر العرض الخاص بطلتا العمل دنيا وإيمي سمير غانم، وكل من ومحمود الجندي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر، والإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، والشاعر الغنائي أمير طعيمة والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والمنتج هشام جمال والمنتج إيهاب طلعت.
ويعد العرض سابقه هي الأولى في تاريخ الدراما العربية والمصرية، بعد قررت شركتا "روزناما" و"بروموميديا" المنتجتان للعمل إقامة عرض خاص للمسلسل، تم خلاله عرض الحلقه الأولى من المسلسل، وبعض المشاهد والأغاني الخاصة ببعض الحلقات الأخرى.
مسلسل "نيللى وشريهان" مسلسل كوميدي غنائي بطولة دنيا سمير غانم ، إيمي سمير غانم، محمود الجندي، سلوى خطاب، بيومى فؤاد، محمد سلام، مصطفى خاطر، بالإضافة إلى مجموعه كبيرة من ضيوف الشرف المشاركين في العمل.
المسلسل من تأليف كل من مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف، ومن وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أيهاب طلعت وشركته "بروموميديا" وهشام جمال وشركته "روزناما"، وهو ثاني إنتاج مشترك بين الشركتين بعد مسلسل "لهفة" الذي عرض في رمضان 2015.

 

ويضم العمل عدد من الأغاني من أفكار وألحان هشام جمال، ومن تأليف الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتوزيع مادي، وسيعرض المسلسل على قنوات "الحياة" ، "دبي" ، "اوربيت" والتليفزيون المصري.

 

 

احتفال دنيا وإيمي سمير غانم بمسلسل "نيللي وشريهان"

احتفال دنيا وإيمي سمير غانم بمسلسل "نيللي وشريهان"

احتفال دنيا وإيمي سمير غانم بمسلسل "نيللي وشريهان"

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: