Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)احداث

هيثم عباس: “سأجرب الغناء المصور حتى أنجح!!”

ريبورتاج: رامي محكر
وجه الشاعر الشاب هيثم عباس نقداً لاذعاً للمحاولات التي ظل يقدمها عدد من الفنانين في انتاج فيديو كليب لأغنياتهم، ومعتبر إياها بالأغنيات المصورة، وقال هيثم عبر حسابه بـ(فيس بوك): "الاغنية السودانية غير مواكبة لمواصفات ومعائير الاغنية المصورة او الكليب ابتداءً من الفكرة ، كل الافكار مختزلة في برجع ليك ومابرجع ليك والسما قريب كان اجيك وهلماجرا مواضيع خالية من الصور والمشاهد والامر انها مكرره ثانياً غياب السيناريو والسيناريست المتخصص علي مستوي بلد باكملها!!"، وأشار إلى ضرورة العمل بصورة جماعية للإرتقاء بمستوى الأغنيات التي يتم تنفيذها كفيديو كليب، والإهتمام بالمواضيع فيها.
وكشف هيثم عن تعاون فني جديد يجمعه بالفنانة ريماز ميرغني حيث سيتم تصوير العمل كفيديو كليب، بعد أن تعاونه الأحير مع الفنان شكر الله عز الدين في أغنية (لوليتا) التي انتهى تصويرها ورفعها على موقع (يوتيوب) ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وأوضح أن ردود الفعل حول فيديو كليب (لوليتا) كانت طيبة -بحسب قوله-، وقال : "انا اليومين دي سمي فائر راقد لي فوق كم رأي في قصة الغناء المصور..، انا مصر وماقنعان حا اجرب واجرب لحد ما انجح مع شركائي وحتى لو ما نجحنا بنكون مهدنا لغيرنا وممكن يستفيد من غلطاتنا وهمنا في النهاية نسجل ارقام نجاح نضيف من خلالها للوسط وغنانا وللساحة..".

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: