Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
احداث

عمار شيلا: “النيل الأزرق ستحافظ على تميزها في العيد”

متابعات :ريبورتاج
أكد الأستاذ عمار شيلا مدير إدارة البرامج بقناة النيل الأزرق إكتمال إستعدادات القناة لتقديم برمجة خاصة خلال أيام عطلة عيد الأضحى تم فيها مراعاة التجديد، كاشفاً عن أبرز ملام البرامج المرتقبة على رأسها (نجوم من ذهب ) سلسلة حلقات تستضيف فيها النيل الأزرق عدداً من نجوم كرة القدم بواقع نجمين فى كل حلقة وتم تسجيل حلقة قبل أيام مع كابتن المريخ السابق هيثم طمبل والمحترف النيجيرى كلتشى أوسانوه عرضوا خلالها تجربتهم فى عالم الكرة ،وحكى كلتشى بلهجة سودانية تفاصيل دقيقة عن الفترة الطويلة التى عاشها فى السودان عن إرتباطه بهذا البلد الطيب ومعرفته بالأسر والفن ،وقال: "شيلا ستكون هناك حلقات أخرى نستضيف خلالها ابراهومة وتنقا وغيرهم من النجوم اصحاب التجارب الكبيرة". وكشف عن سلسلة برامج أخرى يجرى تسجيلها حاليا منها برنامج ( نذهب بعيدا ) خاص بمدن الولايات المختلفة يغوص فى أعماقها للتعريف بثقافاتها وشخوصها ومميزاتها المختلفة وقد بدأ الطواف على منطقة وسط السودان ثم إتجه الى كردفان والشمالية وسيطوف كل مدن السودان وولاياته المختلفة ويشرف على إعداده الفرذدق معتصم ويشارك فى تقديمه صديق جمال وسهيلة على .
وقال شيلا: "ستقدم القناة أيضا برنامج ( أخوانيات ) الذى بدأناه فى العيد الماضى مع مجموعة نجوم الثقافة والغناء الذين جمعت بينهم روابط فنية ،وسيطل المذيع المعروف الطيب عبدالماجد عبر برنامج يستهدف تجارب كبار السن فى الحياة والتفاصيل الخاصة بالمتغيرات فى المناسبات الأجتماعية وغيرها من أمور الحياة".
أيضا ستقدم القناة عدد من الفترات المفتوحة التى ستبدأ ظهيرة أول أيام العيد على الهواء مباشرة من صالة سبارك سيتى بمشاركة الفنانة إنصاف مدنى ،وفى ثانى أيام العيد ستكون هناك فترة أخرى بمشاركة الفنان طه سليمان ،وستتخلل هذه البرامج العديد من الفقرات، إضافة إلى إطلالة للشيف الشهيرة ( منال العالم ) التى ستقدم وصفات مختلفة من الطعام وستتناول مزايا الأطعمة السودانية بمشاركة عدد من النجمات المعروفات, وأضافة شيلا: "بالنسبة للسهرات لدينا عدد من المفاجآت التى سنفصح عنها فى حينها ،الى جانب سهرات أخرى أكثر تفردا وتميزا يطل من خلالها الفنان عصام محمد نور بعد غيبة وبرامج اخرى منتظرة مع الفنان وليد زاكى الدين والمطرب مهاب عثمان و البربرى الى جانب برامج أخرى راعينا فيها التوثيق لعدد كبير من الذين أثروا الحياة السودانية"، وأكد عمار شيلا أن هناك عدد من البرامج والفقرات يجرى الترتيب لها حاليا وسيتم الأفصاح عنها قبل العيد بأيام .

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: