Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
احداث

حولت (تيم )المساء للصباح انقلاب في تقديم برامج (الشروق)

ريبورتاج: علاء الدين موسى
في خطوة مفاجئة، حولت قناة الشروق الفضائية تيم المذيعين العاملين ببرامج الصباح للعمل بالتغطيات الخارجية، واستبدلتهم بـ(تيم)وفريق العمل المسائي واحلالهم لتقديم برنامج صباح الشروق بعد ملاحظات حول تراجع الفترة الصباحية على مستوى الاداء والاعداد . وتحاول قناة الشروق على اعادة الحيوية والفعالية لبرنامج صباح الشروق بعد فشل الاسماء التي اضافتها لرفع مستوى البرنامج واعتبر بعض المقربين من الادارة ان الخطوة تمثل عدم اقتناع الادارة ببعض المذيعين وربما توقف عدد منهم في الفترة المقبلة.
وكشفت مصدر لـ(ريبورتاج) عن عقد ادارة قناة الشروق اجتماعا مهما امس الاول مع المذيعين واخبرتهم بهذا القرار، وذكرت أن الغرض من هذا التحويل هو اعادة الحيوية للبرنامج من خلال الاستفادة من التقنيات الموجودة في القناة دون غيرها من القنوات المحلية خاصة تقنية النقل المباشر، و تم توجيه مذيعي الصباح بضرورة انتاج تقارير من الشارع يعكس من خلالها نبض الشارع والحالة التي يعيشها المواطن في مجال الخدمات كالصحة والتعليم وغيرها. مذيعا قناة الشروق بالتيم الصباحي حسام حيدر وابي كنة كتبا عبر صفحتيهما الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) يودعان المشاهدين لبرنامج صباح الشروق دون ان يفصحا عن السبب ولكن تكشف فيما بعد ان الادارة حولت تيم الصباح لانتاج تقارير من الشارع العام بدلا عن تقديم البرنامج بالاستديو الصباحي .
 المذيعة تمني منتصر دونت عبر صفحتها الشخصية بالفيس بوك : (مضت ثلاث سنوات قدمت فيها برنامج صباح الشروق حتى أصبح جزءا من حياتي اليومية… شكلت ثنائيات مع "نسرين سوركتي ، رانيا هارون ، تقوى محجوب ، معتصم محمد الحسن ، إسراء عادل ، علي القاسم ، لينة أنور ، أبي كنة ، حسام حيدر ، أحمد ناجي ، أروى خوجلي " و فرق عمل مختلفة ما وجدنا منهم إلا كل خير … رسالة شكر ليكم زملائي و أصدقائي رسالة شكر لكل من شاهدنا و تابعنا شكر من القلب و أنا بيكم بستمر).
وكشف مصدر مسؤول لـ(ريبورتاج) عن استبدال ادارة القناة تيم الصباح الذي كانت تظهر فيه تمني منتصر واروى خوجلي ، وحسام حيدر، وابي كنة ليحل محلهم تيم المساء بقيادة رشا الرشيد واحمد ناجي واسراء عادل، وقال المصدر ان المذيع ابي كنة تم تحويله إلى قسم الاخبار، مشيراً إلى هذا القرار يأتي في اطار التجويد للبرامج بعد ان تراجع مستواها مؤخرا واضاف المصدر أن التعديلات في فرق العمل بعد (الانقلاب) ستظهر بشكلها الجديد بعد انتهاء برمجة عيد الاضحى المبارك

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: