Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الجمعة من اجل منوت

ريبورتاج:حسين علي
تحت عنوان (الجمعة من أجل منوت) شارك عدد من الفنانين في أمسية الجمعة  في شمبات 59 ب(سودان كافي) حيث قدم كل من الفنانين ضياء الدين السر وفضل ايوب وعلاء الدين دولي وفاطمة عمر فواصل غنائية دعماً لعلاج الفنان شول منوت وقال فضل ايوب انهم لم يعلموا بوجود شول ولا مرضه وأضاف: "بمجرد معرفتنا بتفاصيل واقعه اتفقنا على هذه المبادرة وان واجب الزمالة يفرض علينا الوقوف بجانب شول في هذه الظروف".
وذكر عثمان عدلان مدير برنامج الجمعة في شمبات أن من ضمن النشاطات والمبادات الانسانية التي تقوم بها الجمعة في شمبات التي تحمل رقم 59 لصالح دعم الفنان الشاب شول منوت واتت المبادرة من الفنان ضياء الدين السر وفضل ايوب وعلاءالدين دولي باعتبار ان هذا واجبهم تجاه زميلهم وانهم بصدد تقديم مساعدة لشول فكانت الاستجابة من سودان كافيه وبرنامج الجمعة في شمبات وان العديد من الفنانين والدراميين والتشكيليين والأطباء ورواد الجمعة امنو علي ذلك، وأضاف: "الجمعة في شمبات ماغريب عليها مثل هذه النشاطات الخيرية فقد كانت هناك أكثر من جمعة سابقة لصالح اعمال انسانية فيما ينفع المجتمع" .
 وأشار عدلان إلى أن الجمعة القادمة 60 تاتي متزامنة مع عيد الاضحي سوف تكون هنالك احتفالية كبيرة تنطلق من ثاني أيام العيد وتستمر حتي السادس منه وسيكون فيها معظم الفنانين الذين سبق لهم المشاركة بالجمعة كما سيكون هنالك تكريم لكل شركاء النجاح لبرنامج الجمعة في شمبات من فنانين ومصورين واعلاميين".

%d مدونون معجبون بهذه: