ألبوم أديل “25” يواصل تحطيم الأرقام القياسية

ريبورتاج :وكالات
لا تزال الفنانة البريطانية أديل تحتل الصدارة، وذلك بمبيعات آخر ألبوماتها “25” والذي وصلت مبيعاته إلى أكثر من 4 مليون دولار، ولم يستطع أي فنان آخر تجاوز سجل النجمة البريطانية لمبيعات الألبوم لهذا العام حتى الآن.
وتم طرح ألبوم أديل “25” في 20 نوفمبر 2015، محطما كل الأرقام القياسية،  بـأكثر من 14,970,000 مليون نسخة في غضون 6 أسابيع فقط من طرحه، قبل نهاية عام 2015 فوصل إجمالي عدد مبيعاتها إلى 19مليون دولار.

و ألبوم أديل “25” هو الألبوم الثاني الأكثر مبيعا في هذا العقد، متجاوزا فقط ألبوم أديل “21”، التي باعت منه ما يزيد على 28.3 مليون منذ إطلاقه في 24 يناير 2011.

وصورت أديل من ألبومها “25” على طريقة الفيديو كليب أغنية “Send My Love To Your New Lover” و”When We Were Young” وأغنيتها الشهيرة “Hello”.
adele

أما على الصعيد الشخصي، فوافقت أديل أخيرا على الزواج من والد طفلها وشريك حياتها سيمون كونيكي، ويأتي هذا الخبر بعد أسابيع قليلة من مفاجأة سيمون كونيكي حبيبته أديل خلال تواجدها على خشبة المسرح، حينما أسقط من السقف قصاصات ورق وردية اللون كتب فيها كلمات وجمل يعبر فيها عن مدى حبه لشريكته: “أنت ملاكي”.

ويبدو أن أديل وافقت بشكل سري وهادئ على الزواج من سيمون كونيكي، والد ابنها أنجيلو، بعد 5 أعوام على علاقتهما محطمة بذلك رقما قياسيا آخر لعام 2016، بعدما حطمت الأرقام القياسية لمبيعات ألبومها الأخير.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:http:// https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: