بين الثورة والخوف مشاهير هوليوود يعلقون على فوز ترامب

ريبورتاج:حسين علي

مع انتهاء الانتخابات الأمريكية، وإعلان فوز مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب بمنصب الرئاسة، خيمت أجواء الحزن على جميع تعليقات مشاهير هوليوود، اللذين أعلنوا تأييدهم لهيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي.
نشر عدد من الفنانين، عبارات وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف عن الصدمة والإحباط الذي أصابهم بعد تفوق ترامب على هيلاري في الانتخابات.
وكتبت مغنية البوب مادونا، "حريق جديد تم إشعاله، لكن نحن لن نستسلم".
ma
فيما كتبت مؤلفة سلسلة أفلام هاري بوتر جي كي رولينج "نحن سنقف معًا، وسنتواجد لمناصرة المستضعفين، ونتحدى المتعصين، ولن نسمح لخطاات الكراهية أن تصبح أمرًا طبيعيًا، نحن سنتمسك الصف".
2
وقال مارك روفالو، عبر حسابه على موقع Facebook، "أتعرفون ماذا سنفعل الآن؟ ننتهي ما شرعنا في بناءه ونناضل ضدهم، أرفعوا رؤوسكم أيها الإخوة والأخوات".
3
وكتبت المغنية ديمي لوفاتو "أدعو الله يحمي جيل شقيقتي الصغيرة"
4
وعلقت المغنية كاتي بيري، عبر حسابها على موقع Twitter، بكلمتين فقط وهما "الثورة قادمة"
5
وكتبت الممثل كريس إيفانز " هذه الليلة تعد ليلة محرجة لأمريكا، فنحن سمحنا لصاحب خطابات الكراهية بأن يقود أمتنا العظيمة، وتركنا مصيرنا في يد بلطجي، أنا أشعر بصدمة كبيرة".
6
وفي سياق متصل، وجهت الممثلة كريستين بيل سؤال "هل يريد شخص آخر أن يتقيأ؟".
7
وكتب المؤلف ومقدم البرامج الأميركي أندي كوهين، "هل نحن انتخبنا للتو بائع البترول المتلون كالثعبان، ومحكمته الشريرة الإرهابية أم أن علاج الأرق يؤلمني فقط، أم الاثنين معًا".
8
وكتب المخرج الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار، مايكل مور، "بالرغم من أن هذه هي النهاية، لكن من هنا نحن سنبدأ".
10
وكتب الممثل سيث ماكفارلين "البعض لم يحبوا بوش، وآخرون لم يروق لهم أوباما، لكن الوضع الآن مختلف، فلننسي عدم الإعجاب أو الحب. الكثيرون يشعرون بالخوف حقًا، وهذا جديد".
11

 

هاجمت المغنية والممثلة مايلي سايرس، دونالد ترامب، عدة مرات سواء خلال حوارات مع وسائل الإعلام أو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت في تعليق مصاحب لصورة على موقع Instagramm، “حقيقة سأغادر هذه البلاد إذا أصبح ترامب رئيسي، وأنا لا أقول أشياء لا أعنيها”. ومن المحتمل أن تسافر سايرس إلى أستراليا، بحسب ما نشرت بعض المواقع الأجنبية.
miley-cyrus
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

 

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: