بعد تماثله للشفاء ..المذيع عمار أبوشيبة لـ(ريبورتاج) : هبوط حاد في السكر أدى لدخولي في اغماءة بالاستديو أطمن الجميع .. الفحوصات أكدت سلامتي وانا بخير حاليا

سقط المذيع الشاب عمار أبوشيبة نهار أمس على ارضية استديو قناة اس 24 اثناء تقديمه لبرنامج مانشيتات وادخل من بالقناة والمشاهدين على الهواء في حالة من الارتباك والشفقة على حاله بعد ان سقط بصورة مفاجئة داخل الاستديو مما جعل القناة تضطر إلى إيقاف البرنامج وإدخال برنامج ارشيفي مكانه والاسراع باسعاف الاعلامي ابوشيبة الى اقرب مستشفى . خبر سقوط ابو شيبة سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من لحظة وقوعه ، باعتبار أن الحدث مذيع يقع لاول مرة داخل استديو قناة سودانية وتدخل الموقع الرسمي للقناة لتطمين المشاهدين على سلامة عمار أبوشيبة خوفا من انتشار الشائعات في حالات مماثلة.
ريبورتاج اطمأنت على حالة المذيع عمار أبوشيبة ونقلت منه الى قرائها تفاصيل ما حدث عقب زيارتها له امس ..
حوار: علاء الدين موسى
بدأية عمار حمدا لله على سلامتك ؟
الله يسلمكم من كل شر
الكل يريد ان يطمئن على صحتك خاصة بعد سقوطك داخل الاستديو بصورة غريبة ؟
انا الحمد لله بخير وبصحة جيدة، وأشكر كل من اتصل بي واطمأن على صحتي.
ماذا حدث بالضبط؟
كل مافي الأمر انني قبل أن اظهر على الشاشة لتقديم برنامج (مانشيتات) كنت اشعر بالتعب، لكني تحاملت على نفسي، وبدأت في تقديم البرنامج جالسا، وكانت هنالك فقرة تقديم اخبار تتطلب منك أن تكون واقفا، وبالفعل قمت بقراءة الخبرين الأول والثاني ثم سقطت على الأرض دون ان أعي بما حدث لي.
وماذا حدث بعد ذلك؟
لم اكن في وعيي بعد ان سقطت ولم احس بمن حولي الا وأنا في المستشفى، بعد ان تم اسعافي من قبل الزملاء بالقناة لمستشفى يستبشرون، وتم اجراء عدد من الفحوصات.
وماهي نتيجة تلك الفحوصات؟
تمت معالجة الكدمات التي تعرضت لها في يدي ورأسي أثر سقوطي على الأرض، كما تم اجراء اشعة مقطعية لمعرفة سبب الحالة التي تعرضت لها.
اذن ماهو السبب الحقيقي وراء الإغماء؟
السبب كما اخبرني الطبيب نتيجة انخفاض في السكر وارتفاع في الدم وهو ما ادى لذلك السقوط.
وكيف حالتك الصحية الآن؟
الحمد لله بخير خرجت من المستشفى على قدميّ وذهبت إلى القناة لاطمئن الزملاء، مما جعل المدير التنفيذي للقناة لؤي بابكر يخرج بيانا عبر الموقع الرسمي للقناة لشرح ما حصل لي .
أول مرة مذيع يقع داخل استديو بالسودان؟
بالتأكيد وما حدث لي يعد الأول من نوعه وفيه شئ من الطرفة، حتى ان البعض اتصل بي وطلب مني ان أكثر من تناول المديدة والعصائر.
ختاما ماذا تقول؟ أشكر صحيفة لـ(ريبورتاج) على الاهتمام بصحتي وعبرها اتقدم بالشكر لكل من اتصل ووصل للمستشفى للاطمئنان علىّ، وأقول للجميع أنا بخير وسوف اواصل العمل في الأيام المقبلة.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: