أغاني وأغاني 12 يشهد تغيرات عديدة

متابعات:ريبورتاج
أكدت إدارة قناة النيل الأزرق حرصها على تقديم النسخة القادمة الثانية عشر من برنامج (أغاني وأغاني) بحلقات تراعى التنوع والتجديد فى البرنامج مع المحافظة على شكله العام إلى جانب أهميته فى المحافظة على الإرث الإبداعى السوداني من خلال البحث والتنقيب في العطاء الخالد الذي قدمه عمالقة الفن والثقافة والإبداع مع محاولة الانتقال إلى التجارب الحديثة فى مسيرة الفن السودانى. عقدت إدارة القناة إجتماعاً أمس كشف فيه مدير القناة حسن فضل المولى أن الفنان صلاح بن البادية سيكون ضيف شرف النسخة الحالية من البرنامج، وقال فضل المولى: "صلاح بن البادية إضافة كبيرة وسيثرى البرنامج لما يملك من فكر وخبرة وإبداع، وهو فرصة ثمينة للأصوات الشابة المشاركة فى البرنامج للأستفادة منه".
قائمة المطربين المشاركين فى أغاني وأغاني هذا الموسم يتصدرها الفنان صلاح بن البادية ، إلى جانب عاصم البنا وحسين الصادق ومهاب عثمان و مكارم بشير وهدى عربى ومامون سوارالدهب وملاذ غازي، إلى جانب شكرالله عزالدين وأفراح عصام ومحمد عبدالجليل ، وستكون هناك حلقات خاصة يشارك فيها مجموعة من كبار نجوم الغناء .
ستبدأ بروفات البرنامج خلال اليومين القادمين بصالة القناة المغلقة وينتظر أن يبدأ التسجيل فى الأسبوع الأول من الشهر القادم .
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: