(ريبورتاج) تشهد ختام تسجيل أغاني وأغاني.. حسن فضل المولى انتهاء تسجيل حلقات البرنامج الخميس

حسين الصادق: أنا فنان مسكين وأفضل العمل بعيداً عن الإعلام
شكرالله عز الدين: اختياري للبرنامج وضعني أمام تحدٍ كبير

شهدت (ريبورتاج) الثلاثاء الماضي، تسجيل الحلقات الختامية لبرنامج (أغاني وأغاني), وقضت وقتا طيبا مع اسرة البرنامج، في مقدمتهم المدير العام للقناة حسن فضل المولى الذي يحرص على متابعة تسجيل البرنامج بنفسه برفقة مدير مدير البرامج عمار شيلا ومقدم البرنامج الإعلامي السر قدور الذي ظل يذرف الدموع حزناً على تسجيل الحلقات النهائية من البرنامج، وقال حسن فضل المولى إن تسجيل حلقات البرنامج ينتهي اليوم الخميس، وكشف عن تسجيل حلقات توثيقية للفنان عاصم البنا وحسين الصادق وطه سليمان، تقديرا لما قدموه طوال السنوات الماضية في البرنامج.
حسين صائم عن الكلام

ولم يخف الفنان الشاب حسين الصادق تحفظه للحديث لوسائل الإعلام, وقال انه يفضل العمل في صمت بعيدا عن وسائل الإعلام واصفاً نفسه بالفنان المسكين. وقال حسين انه يخطط لإنتاج أعمال فنية في اربع سنوات، وأضاف انا فنان مزاجي لا يستعجل في انتاج الأعمال الفنية، واتهم حسين بعض ضعاف النفوس بالترويج لشائعات التي ظلت لاحقة بين الحين والآخر آخرها زواجه من ابنة الدرامي محمد نعيم سعد. وقال إن الصدفة وحدها هي من رتب للقائنا في أكثر من مناسبة، وأوضح انه لم يفكر في الزواج حتى هذه اللحظة، وقال ان حياته الخاصة يرتب لها بعيدا عن وسائل الإعلام، وقال ان النجومية خصمت من حياته الشخصية كثيرا وبات كل شي عنده بحساب.
وفي سياق متصل نفى حسين علاقته بجميع الحسابات الموجودة باسمه في موقع التواصل الاجتماعي. وقال ان تلك الحسابات ادخلته في مشاكل كثيرة جدا مما اضطر لمسح حتى حسابه الخاص في "الواتساب".
هدى عربي: البرنامج مدرسة لتواصل الأجيال
قالت الفنانة هدى عربي ان برنامج (أغاني وأغاني) يعد مدرسة متفردة في التواصل بين الأجيال بمشاركة الفنان الهرم ابن البادية وحتى مشاركة أحمد المامون ونجمة نجوم الغد إيلاف، واشارت إلى ان البرنامج اعطى الفنانين فرصة لتقديم أفضل ما لديهم. وقالت ان البرنامج حقق الغرض الذي قام من اجله، واوضحت انها ستظهر بشكل مختلف عبر تلك النسخة التي وصفتها بالمتميزة، ونفت وجود خلافات بين تيم البرنامج واشادت بالروح الأسرية التي تسود داخل اغاني واغاني، وأضافت التوثيق للفنان عصام البنا وحسين والصادق وطه سليمان كل في حلقة يعد اعتراف من قبل ادارة القناة لما قدموه طوال السنوات الماضية.
شكر الله قدر التحدي
من جانبه قال الفنان شكر الله عز الدين المنضم حديثا لأغاني وأغاني ان اختياره في المشاركة في البرنامج في نسخته المقبلة وضعه امام تحدٍ كبير ليقدم افضل ما لديه خاصة وانه يتغنى بعدد من الأعمال الفنية لعمالقة الفن، مؤكدا سعادته بالمشاركة في البرنامج، وأشار إلى ان العمل في البرنامج صار كما خطط له وتمنى ان يقدم أفضل ما لديه حتى تكون المشاركة الأولى له في البرنامج بمثابة فاتحة شهية لمشاركات اخريات، وقال ان اختياره للغناء لفنانين مثل ابن البادية وحمد الريح فيه صعوبة كبيرة لكنه اجتاز هذا الاختبار بمعاونة الزملاء في البرنامج في مقدمتهم الاب الروحي للبرنامج الأستاذ السر قدور.
عاصم البنا.. ثنائية مع مهاب
قدم الفنان عاصم البنا أكثر من مفاجأة خلال تصوير حلقات برنامج (أغاني وأغاني) الذي يجري هذه الأيام، حيث حرص على الظهور بشكل مختلف، وظل يقدم الدعم المعنوي والمساندة للمطربين الواعدين الذين يشاركون لأول مرة في البرنامج، كما شكل عاصم ثنائية متميزة مع مهاب عثمان في أكثر من عمل، عاصم اضطر لنقل إقامته لفندق القراند هوليدي فيلا حيث مقر أستديو المبارك، حرصاً منه على حضور استثنائي هذا الموسم.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: