علي راي المثل مع تسابيح خاطر في رمضان

متابعات:ريبورتاج
تقدم قناة النيل الأزرق ضمن برمجتها لشهر رمضان المبارك برنامج(  علي رأي المثل ) وفكرة البرنامج هي الغوص في بحر الأمثال السودانية والوقوف علي دلالاتها ومعانيها بمشاركة عدد من المهتمين بالتراث والحكاوي السودانية ويهدف البرنامج الذي تتولى تقديمه تسابيح خاطر  بالامثال السودانية في قالب حواري خفيف مع عدد كبير من الضيوف.

لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: