حقائق جديدة صادمة من حياة الأميرة ديانا.. «كاميلا» كلمة السر

ريبورتاج:وكالات
كشفت أشرطة سرية أخفيت لسنوات وسنوات، أن الأميرة ديانا الرحالة لم تعش حياة سعيدة كما تخيلها البعض قبل أسابيع قليلة من حفل زفافها الأسطوري، إذ أنها حاولت الانتحار بقطع معصمها. ونشر موقع “ميرور” البريطاني اقتباسات من حديث أميرة ويلز، حيث قالت: “كنت مكتئبةً جدًا، حاولت قطع معصمي بشفرات الحلاقة”. ودونت هذه التصريحات الصادمة في كتاب يحاكي معاناتها مع الاكتئاب وحياتها البائسة مع الأمير تشارلز وحبيبته كاميلا.
ويعتقد أن الأشرطة التي تتحدث عن واقعة محاولتها للانتحار سجلت عام 1991م بمساعدة أحد أصدقائها، وأبقيت طي الكتمان لـ20 عامًا، لكن هذه الأشرطة تستخدم حاليًا في النسخة المعاد نشرها من كتاب “أندرو مورتون” بعنوانDiana- Her True” Story”. خلال الأشرطة، تتحدث ديانا عن الحياة البائسة في بالمورال – مكان إقامة العائلة الملكية في اسكتلندا- قائلةً: “أصبحت هزيلةً جدًا. بدأ الناس يقولون لي «عظامك تظهر» وبحلول شهر أكتوبر عام 1981 كنت في حالة سيئة للغاية”. مضيفةً: “كنت مكتئبةً جدا، وحاولت قطع معصمي بشفرات الحلاقة… سافرت في وقت مبكر إلى لندن للعلاج، ليس لأنني كرهت بالمورال، لكني كنت في حالة سيئة للغاية”.
في الكتاب الأصلي، كشف مورتون عن محاولات الانتحار، إلا أنه اقتبس كلمة “الأصدقاء”، وتكشف الطبعة الجديدة حاليًا أن ديانا من كانت تتحدث بصراحة عن مدى سرعة انهيار زواجها، كما أنها بقيت تبحث عن منافستها التي سرقت منها زوجها، حتى أثناء سيرها في الممشى خلال حفل زفافها. تقول ديانا: “عندما كنت على الممشى، كنت أبحث عن كاميلا، كنت أعرف أنها هناك”، وأضافت: “قبل ليلة من الزفاف أصابتني حالة سيئة من الشره المرضي، أكلت كل شيء يمكنني أن أجده”.
وتابعت: “في اليوم الموعود، كان هنالك الكثير من الترقب والسعادة، صرخت بفرح، لكن لا أعتقد أنني كنت سعيدة”. وأوضحت أن حبها لتشارلز جعل من الصعب أن تبعد عينيها عنه، تقول: “اعتقدت أنني أسعد فتاة في العالم، إذ أنه سيرعاني.. حسنًا، لقد كانت افتراضاتي خاطئة!”. وخلال سيرها على الممشى تقول أنها لمحت كاميلا شاحبةً رمادية اللون، على رأسها قبعة صغيرة مستديرة، ورأيت ابنها توم يقف على الكرسي، إذ أن هذه الذكرى لا تزال حية في مخيلتها.
في شهر العسل كشفت أنها عانت “أحلاما مروعة”، إذ كانت تحلم طوال الوقت بكاميلا، كشفت: “كنت مهووسةً بكاميلا تماما. لم أكن واثقةً بتشارلز، كنت أعتقد أنه يتصل بها كل خمس دقائق، ويسألها كيف يتعامل مع زواجه بي”.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: