بعد انفصال مرير.. هل يجتمع براد بيت وجينيفر أنيستون من جديد؟

ريبورتاج:وكالات
انتشرت العديد من الشائعات حول إعادة لم شمل النجم العالمي براد بيت وزوجته السابقة الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون من جديد، رغم انفصالهما عام 2005.
وذكر موقع «E!»، أن النجمين والزوجين السابقين سيجتمعان من جديد في البرنامج التلفزيوني الكوميدي «Jimmy Kimmel Live»، الذي يقدمه الكوميديان الأمريكي جيمي كيميل.
ويقال إن جيمي وجينيفر تجمعهما علاقة صداقة قوية لسنوات، في حين دارت بينه وبين «بيت» عدد قليل من المكالمات، وسيكون إعادة شملهما في برنامج واحد عبارة عن معجزة كبيرة، كونهما انفصلا بشكل مرير.
من جهة أخرى، نفت العديد من المواقع هذه الشائعات، فلم يخطط إلى الآن جمع النجمين على التليفزيون الوطني.وسابقًا بحسب موقع «Cele Dirty Laundry»، أفيد بأن براد بيت كان أكثر سعادة في علاقته مع زوجته السابقة جينيفر أنيستون، كما أنه نادم على هجرها والطلاق منها.
وذكر كريس هرتسوغ، الحارس الشخصي للنجم، أن علاقة براد بزوجته السابقة جينيفر أنيستون كانت خالية تمامًا من المشاكل والنزاعات، يقول: «كان براد بيت وجينيفر أنيستون سعيدان قبل لقائه بأنجلينا، كما لم أسمعهما يتشاجران، ولم أسمع أي خبر سيء عنهما قبل مقابلته أنجلينا جولي»، غير أن الأمور تغيرت بشكل جذري مرة واحدةً وانقلبت حياتهما عند دخول النجمة لحياة براد أثناء تصويرهما فيلم «Mr. and Mrs. Smith»، فهل نراهما عما قريب معًا؟
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: