تدشين اذاعة “سودانية إف إم” على الموجة (93.6)

ريبورتاج:علاء موسي
دشّن رجل الاعمال ورئيس مجلس ادارة قناة "سودانية 24"، وجدي ميرغني محجوب، اذاعة سودانية إف إم على الموجة (93.6)، كخطوة جديدة في اتجاه استكمال بناء شبكة "سودانية 24" الاعلامية المتكاملة. واكد وجدي سعادته بتدشين الاذاعة، مشيرا الى انها واحدة من مشاريع سودانية 24 بجانب الموقع والصحيفة الالكترونية. واضاف: انا سعيد جدا بتجربة سودانية 24 واحسب انني محظوظ لان التجربة حققت نجاحات ملحوظة في فترة وجيزة.
وتزامن اطلاق الاذاعة مع الاحتفال بمرور عام على قناة "سودانية 24". وبعث محجوب تهانيه لكل منسوبي القناة بالعيد الاول، مؤكدا انهم بذلوا كل ما في وسعهم لانجاح المشروع، وامتدح حصاد القناة في عامها الاول، لافتا الى ان الفكرة قامت على رؤية تخطيطية متكاملة وسليمة لكل البرامج، مشيرا الى ان ادارة وفريق عمل القناة نجحوا بصورة كبيرة جدا في ترجمة التخطيط الى واقع ونجاح ملموس في ظرف وجيز.
وأكد وجدي أن قناة "سودانية 24" نجحت في عكس انشطة القطاع الخاص بصورة كبيرة، وتعهّد بالعمل على بعث الثقة في القطاعات الاقتصادية، وفي انشطة القطاع الخاص من خلال برامج القناة والاذاعة. وبشّر محجوب باطلاق مشاريع اعلامية اخرى مثل الموقع والصحيفة الإلكترونية، وصولاً استكمال بناء شبكة سودانية 24 الاعلامية المتكاملة.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: