جورج كلوني يكشف عن كواليس زواجه من أمل

ريبورتاج:وكالات
في حديث له مع العدد الجديد من مجلة «THR»، كشف النجم العالمي جورج كلوني عن أسرار زواجه بالمحامية اللبنانية أمل علم الدين، متحدثًا عن دوره الأبوي إزاء براعته في تغيير حفاضات طفليه التوأم إيلا وألكسندر، اللذان يبلغان من العمر ثلاثة أشهر.
يقول جورج، 56 عامًا: «لم تكن الأبوة جزءًا من حمضي النووي.. فأول شيء يخطر ببالك هو (آمل أن لا أفشل)، لكنني رجل حفاضات رائع، وهو شيء لم أكن أتوقعه». وتابع نجم هوليوود، أن بيته مليء بالأصوات الدافئة من بكاء الأطفال، كما أن أصدقائه دائمًا ما يسخرون منه كلما رأوه يغير الحفاضات كونه كان يسخر منهم كلما رآهم يفعلون ذات الشيء. وذكر جورج أنه لم يكن ينوي هو وزوجته الإنجاب، لكن بعد الزواج قررا ذلك معًا، حيث كشف أنها حملت دون أدوية خصوبة تساعد على الحمل. كما كشف نجم فيلم Ocean’11 عن الطريقة التي تقدم بها للزواج من المحامية البريطانية من أصول لبنانية أمل علم الدين. أما بالنسبة لأول موعد لهما في لندن عام 2013 في استديوهات آبي روود، يقول كلوني، أن أمل اعتقدت أنه شخص كبير في السن بالنسبة لها، لكن بعد ستة أشهر، طلب كلوني الزواج منها في عشاء منزلي في لوس أنجلوس. يضيف: «أخبرتها أن هنالك قداحة لإشعال الشموع في الدرج، وحينما عادت، أخرجت الخاتم وقدمته لها»، لافتًا أنه قام بما يلزم من الركوع على ركبته إلى أمور أخرى، لكنه توجب عليه البقاء على ركبته لمدة 20 دقيقة في انتظار أن تقول أمل «نعم» بعد صدمة لحقتها.
وذكرت تقارير سابقة، أن جورج لا يشعر أن أمل والتوأم يعيشون في أمان بالريف، فحينما علم بحملها؛ استئجار وكلاء الخدمة السرية لتقييم جميع ممتلكاته وعقاراته، وقد زعم الوكلاء أن عقاره في استوديو سيتي في كاليفورنيا الأكثر أمانًا.
وأعلنت شركة Paramount عن ميعاد طرح فيلم Suburbicon لـ جورج كلوني، وحددت يوم 3 نوفمبر لطرحه بدور العرض حول العالم، ليلحق بموسم الجوائز المقبل. وعمل كلوني على إخراج فيلم الدراما الكوميدية «Suburbicon»، الذي تولى كتابة السيناريو الخاص به، والفيلم من بطولة الممثل الأمريكي مات ديمون والممثلة الأمريكية جوليان مور إلى جانب عدد كبير من النجوم. ومن المقرر طرح الفيلم في دور السينما في 3 من نوفمبر، ليلحق بموسم توزيع الجوائز.
وتدور أحداث الفيلم حول جريمة سطو تقع على أحد المنازل، وتأخذ الأحداث منعطفا مختلفا بعدما توقظ هذه الجريمة دوافع الانتقام والابتزاز والخيانة لدى سكان المنزل.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: