الفيشاوي يفسد البهجة في الجونة

تلميح صريح – محمد عمر
شهدت قبل يومين مصر حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في نسختة الاولي وسط حضور مميز من نجوم الدراما و السينما المصرية في ترتيب و تنسيق غير مسبوق من القائمين علي امره في عكس لقيمة السينما و الحركة الثقافية عمومآ في حياة الناس .
كان يمكن ان نقول ان الليلة االافتتاحية كاملة مكملة لكن للاسف لابد من ( خميرة عكننة) تمثلت في ظهور النجم احمد الفيشاوي والذي هو احد ابطال الفلم السينمائي (الشيخ جاكسون) و الفلم يعد احد الافلام المشاركة في منافسات المهرجان .
حضر ابطال العمل جميعآ من مخرجين و ممثلين الي خشبة المسرح في مشهد محترم و غياب مفاجئ لاحمد الفيشاوي لحظة تواجد فريق عمل الفلم علي المسرح. ما ان نزل فريق العمل حتي ظهر احمد الفيشاوي علي المسرح منفردآ و كانما الحركة كانت مقصودة منه بداء حديثه كانه رجل هرم ولما استعجلته مذيعة الحفل علق علي شاشة العرض المعلقة بلفظ خارج و قبيح و محرج اعتراضآ علي عبث الهواء بها ونزل بعدها في سكون و جعل جميع الحضور في حالة زهول .
من المزعج ان تبذل مجهودات و تصرف اموال و ترسل دعوات وتفسد الليلة بكلمة وحيدة من شخص مدعو . كلام غريب !!!! مااحدث في مهرجان الجونة اذا حدث في مناسبة عادية غير مقبول ناهيك عن مهرجان و ترتيبات وعمل ضخم و عالمي وللامنة (ولاغلطة) انما الفيشاوي الصغير بحماقته التي يعتبرها هو هظار و بساطة في الكلام كان (القشة التي قسمت ظهر الجونة) لم يسكت اهل الاعلام في مصر لاحمد الفيشاوي فعلق الاعلامي عمرو اديب قائلآ ( احمد ود قليل ادب و غير مسؤول من تصرفاتة) يبدو ان ظهور بعض النجوم في مواقف و لايفات علي الفيس بوك و غيرو بصورة غير محترمة اصبح موضة بس اكيد ما لي أي نجم لنجم كاد ان يسقط و الفرق كبير ما بين احمد و احمد .
تلميحة
مهرجان الجونة ترتيب تنسيق دقة تميز جودة عالمية.
حضور فريد و ظهور نادر للزعيم عادل امام المكرم في المهرجان صحبة نجيب سويرس صاحب المهرجان و المكان .
عالم من الاقناع و الامتاع.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: