من أين جاء هؤلاء؟

بعيوني-رامي محكر
*مذيعة لا تفرق بين موقع إلكتروني وبين صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقدم برنامج مشاهد و قناة تحظى بمتابعة كبيرة (والله في فرق بينهم يا استاذة).
*مقدم برامج يسأل ضيفه الصحافي في فقرة عن مهرجان (ود مدني) السينمائي لماذا (أقمتم) المهرجان في دورته الأولى بولاية الجزيرة؟.
مع العلم أن الضيف ذهب لتغطية المهرجان وليس مديرا للمهرجان، (بعدين يا ابني المذيع ود مدني تقع في ولاية الجزيرة ولمعلوميتك المهرجان اسمه ود مدني السينمائي، يعني يعملوا ليك في نيو دلهي!؟).
*ومذيعة (خبرة) بالقناة العظيمة أكثر من اربعة سنوات، ترحب بضيفيها ب((أنا) مبسوطة شديدة انو استضيفك (أنا) في هذا المساء ، و (أنا) لا أنسى كيف وقفت معاي (أنا) في بداياتي، (أنا) سعيدة انك ضيفي (أنا) اليوم)، استخرجوا كم (أنا) تم ذكرها في جملتها الترحيبية دعكم من بقية اللقاء ، (وانا انا اه انا ووب انا يا تومي انا ، انا انا )، (كملتي الأنا).
*من أين جاء هؤلاء المذيعين والمذيعات وكيف لقنوات يفترض بها خبرات كافية في إدراتها أن تسمح بتواجدهم بصورة دائمة بالبرامج المهمة والمشاهدة.
*للأسف عندما يتحدث عنهم الناس وتكتب الصفحات على الصحف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي يظن هؤلاء أنهم أصبحوا نجوما و أن البعض يحسدهم، ( يحسدوكم على المخ الفاضي). 
*لن يتحدث أحد عن اخطاء المذيعين و المذيعات لو أنهم لا يكررون اخطاء اصبحت كأنها جزء من ظهورهم بالشاشة، وليت بعضهم قادر على استدراك (الغلط)، بعضهم (مركب مكنة استاذ كبير لا يمكن ولا يقبل أن ينصحه أحد)،  على الأقل( دربوهم.. إن شاء الله ودوهم دورات تدريبية في واق الواق بس ما تخلوهم كده)،  أضعف الإيمان انصحوهم. 
*السادة إداراة القنوات الفضائية هل تشاهدون ما يفعله بعض (نجومكم ونجماتكم) على الشاشة، (ولو صح متابعين ، هل عارفين انو نحن مرارتنا اتفقعت).​
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: