Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)احداث

تدشين (أعظم 20شخصية سودانية في القرن العشرين) لوائل مبارك

ريبورتاج:حسين علي
شهد اتحاد المصارف مساء امس الأحد أمسية تدشين كتاب (أعظم عشرين شخصية سودانية في القرن العشرين) للكاتب وائل مبارك خضر، الكتاب يتناول تجارب واسماء لشخصيات سودانية كان لها أثرها الابجابي على المجتمع السوداني. وصرح وائل أن الكتاب إهداء للشباب السوداني الذي يحتاج لمثل هذه الكتب وإنه عكف على إنتاج هذا الكتاب منذ العام 2012م، مؤكداً على أنه يتقبل النقد اللاحق بصدر رحب، وموضحاً أن اختيار هذه الشخصيات تم بناءً على معايير أوردها في الكتاب والفترة الزمينة هي من العام 1901 حتى 2000م .
وعقب على الكتاب الكاتب والقاص عبدالغني كرم الله بوصفه بالناجح، وقال: " كتاب (أعظم عشرين شخصية سودانية في القرن العشرين) يحفز الشخص على استحضار كل الشخصيات العظيمة، وأن كل انسان عظيم بما يقدمه من اسهام في مجتمعه، واحتوى الكتاب على عدد من الاسماء والشخصيات في مختلف المجالات منهم اسماعيل الأزهري، وعبدالرحمن سوار الدهب، وبابكر بدري، وفاطمة أحمد إبراهيم، والفاضل سعيد، ومحمد عثمان وردي، سرور، والطيب صالح ، وآخرين. وتم خلال الأمسية توزيع عدد من النسخ المجانية لمجموعة من الذين حضروا تدشين الكتاب مساء بقاعة اتحاد المصارف بالخرطوم.
ويعد كتاب (أعظم عشرين شخصية سودانية في القرن العشرين)، الثاني للكاتب وائل بعد كتابه الأول (أثر الفيس بوك على المجتمع).


لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: