محمد الأمين يمنع الكورال من ترديد أغنياته

 ريبورتاج: متابعات
 أكد المدير الفني لكورال كلية الموسيقى والدرامي الصافي مهدي أن الموسيقار والمطرب محمد الأمين منعهم بإنذار قانوني من تريد أغنياته، و أوضح أن الكورال أن محمد الأمين كان قد رفض من قبل التغني بإحدى أغنياته في حفل تكريمه قبل عامين، غير أنه عاد وسمح لهم بالغناء بعد أن حضر إلى مباني كلية الموسيقى والدراما بجامعة السودان واجتمع مع عميد الكلية والأساتذة المشرفين على الكورال معتذراً عن سوء فهم حديثه وذكر لهم شفاهةً أن كل أغنياته تحت تصرف الكورال، وأشار الصافي إلى أنهم مذ العام 2015م ظلوا يقدمون أغنية (خمسة سنين) في حفلاتهم ولم يعترض عليها الموسيقار محمد الأمين.
وقال الصافي مهدي: "اتصل الأستاذ محمد الأمين بإدارة الكورال عبر متعهد حفلاته إبراهيم شلضم وأخبرنا برفض الأستاذ تقديم كل أغانيه.. وتناقشنا صباح يوم السبت الماضي حول صحة الكلام والأسباب التي دفعت الأستاذ لهذا المنع.. لكن أحضر لنا متعهد حفلاته إبراهيم شلضم عند السابعة من مساء يوم السبت إنذاراً قانونياً، باسم المستشار القانوني لمجلس المهن الموسيقية والمسرحية".
وكان من المفترض أن يتغنى الكورال بأغنية (السودان الوطن الواحد) للموسيقار محمد الأمين كلمات الشاعر الراحل محجوب شريف في حفلهم الأخير.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: