Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)احداث

بعد ايقافها من القومي.. ام درمان تكسب توقيع المذيعة أنسام رستم

ريبورتاج: علاء الدين موسى
كسبت قناة أم درمان الفضائية توقيع مذيعة تلفزيون السودان السابقة أنسام رستم اليوم الخميس، بعد ان وصلت إلى طريق مسدود مع إدارة قناة التلفزيون القومي، وقالت أنسام ان توقيعها لقناة الحرية والجمال، يعد مكسبا كبيرا لها وأضافة حقيقية لمشوارها المهني، وأشارت في حوار مع (ريبورتاج) ينشر لاحقا، إلى أن السبب وراء تعاقدها مع قناة امدرمان يعود لعدم توصلها لحل يرضي الطرفين بعد أن تم ايقافها لثلاثة أشهر من التلفزيون القومي برفقة زميلها مصعب الطيب، بسبب ادعاءات كاذبة تقدمت بها ضيفة حلت على القناة في احد البرامج، وقالت إنها تعرضت إلى ظلم كبير من قبل ادارة القناة التي اوقفتها لثلاثة أشهر دون وجود مبرر لذلك، وأضافت أول اطلالها لي عبر فضائية ام درمان ستكون اليوم الجمعة عبر برنامج، (حقل البرتقال )، وتمنت انسام رستم ان يحالفها الحظ في مشوارها الاعلامي الجديد وتقدم ما يرضي نفسها اولا ومن ثم المشاهد الكريم.
يذكر أن حالة من الجدل المتواصل شهدته مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب قرار إيقاف مذيعة التلفزيون القومي أنسام رستم عن العمل برفقة زميلها مصعب الطيب، ذلك الإيقاف الذي استندت فيه إدارة التلفزيون القومي على ملاحظة ضيفة برنامج (بيتنا) التي أدارت أنسام معها الحوار برفقة مصعب حيث أشارت الضيفة الى أن المذيعين حاول التقليل من شأنها في الفاصل.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: