إنطلاق النسخة الثامنة من فعاليّة رواق الورَّاقين

ريبورتاج: متابعات
 تنطلق في الحادية عشر من صباح السبت ، 6 يناير 2018م، ضمن مناشط الميلاد الثالث لاتحاد الكُتَّاب السُّودانيين فعالية رواق الورَّاقين – النسخة الثامنة. وتشهد الفعالية العديد من المناشط المختلفة والمتنوعة. تشتمل الفعالية على معرض كتاب شامل تشارك فيه دور نشر: عزة للنشر، مدارات، المصورات، دار الريم، رفيقي للنشر، مركز قاسم، هيئة الخرطوم للصحافة والنشر، مركز عبد الكريم ميرغني الثقافي، بجانب مشاركة واسعة للوراقين وبائعي الكتب المستعمل.
تنطلق الفعالية بفقرة تأبينية للناشط أونور هاشم الأمين العام لشبكة القيادات الشبابية يتحدث فيها عدد من أصدقائه ومعارفه يلقون فيها الضوء على مساهماته الناجزة في مجال العمل الشبابي العام في أكثر من منبر خلال سنوات عمره القصيرة التي أنفقها في العمل الطوعي العام.
في الاثناء يشارك الفنان التشكيلي عبد المجيد عفيفي بمعرض تشكيلي متكامل يعرض فيه تجربة جديدة في الرسم، بينما يتم إطلاق الكتاب الثاني للكاتب مزمل الباقر، وهو عبارة عن مجموعة قصصية بعنوان: شاشاية، يتحدث في فعالية إطلاق الكتاب كلٌ من الدكتور مصطفى سيد مبارك والأستاذة الصحفية والاعلامية مشاعر عبد الكريم، ويدير جلسة النقاش الأستاذ عثمان شنقر.
في ذات الوقت يشدو الفنان الشاب عبد المنعم النذير بجميل الأغنيات من كنانة الأعمال الخاصة والأغنيات المسموعة. وذلك بمقر اتحاد الكتاب السودانيين بالعمارات، شارع 29، من جهة شارع محمد نجيب، شرق صيدلية محمد سعيد.


لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تلغرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: