Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)احداث

ندى القلعة:نافست وردي و لم أقلد سوى أبوداؤود

ريبورتاج:متابعات
كشفت الفنانة ندى القلعة أسرارا جديدة حول مشوارها الفني الذي إنطلق في العام 1997م ، وقالت خلال إستضافتها ببرنامج (100 دقيقة) الذي بثته قناة النيل الأزرق مساء الخميس الماضي أنها قدمت نفسها للناس خلال فترة إزدهار الكاسيت وذلك من خلال إلبومها الشهير (حبيبى غاب) الذي حقق مبيعات عالية ، وأشارت إلى أن ذلك الألبوم نافس ألبوم الموسيقار الراحل محمد وردي (المرسال) الذي تزامن نزوله للأسواق مع ألبومها بحسب نسبة الأنتشار والمبيعات .
وقالت ندى القلعة أن القراصنة تسببوا في إنهيار مملكة الكاسيت بعد أن تسببوا في خسائر مالية كبيرة لشركات الإنتاج الفني التي أحجمت بعدها عن الأنتاج حتى أغلقت أبوابها.
و أوضحت أن غياب الكاسيت أحدث خللاً كبيراً في الساحة الفنية و اختلفت معه المعايير حتى دبت الفوضى.
وقالت القلعة أن أدوات الظهور بالنسبة للفنانين الجدد في تلك الفترة هي الكاسيت والبرامج التلفزيونية ،أما الآن فقد تعددت الأدوات مع إتساع رقعة السوشال ميديا ، و أوضحت أن رصيدها من الأغنيات الآن حوالى 170 أغنية خاصة منها حوالى 60 أغنية حماس مشيرة إلى أنها اتجهت إلى هذا النوع من الغناء خلال الفترة الأخيرة لأنه يميزها. مشيرة إلى أنها لم تمضي طويلا في ترديد أغنيات الآخرين بخلاف أغنية الراحل عبدالعزيز محمد داؤود (حبيبي غاب) قدمتها خلال ألبومها الأول  .
وأضافت بأن ظهورها فى الساحة تزامن مع ظهور الفنانين جمال فرفور ونادر خضر ولم تكن هناك مطربة بالساحة بخلاف هاجر كباشي الت ظهرت بعدها بفترة.
وحول أغنية ( خبر الشوم ) التي قدمتها خلال فترة سابقة واثارت جدلا كبيرا في الساحة قالت ندى القلعة أنها قصدت بالأغنية إرسال رسالة للمجتمع والتنبيه بوجود ظواهر دخيله عليه تستوجب الأشارة إليها والوقوف عندها لمعالجتها لأننا شعب معروفين بخصالنا الطيبة ،وقد أدت الأغنية غرضها وبلغت الرسالة مقصدها وكنت سعيدة بذلك ولن أغنيها مرة أخرى لأن الرسالة وصلت ..كما أبدت ندى القلعة سعادتها بنجاح عدد كبير من أغنياتها على رأسها (عزاز علينا ) التي تغنى بها مطربون من أثيوبيا وهناك مطربة أخرى من السعودية وآخر مصري ..
وستقدم قناة النيل الأزرق الحلقة الثانية من البرنامج مع ندى القلعة كسهرة مساء الخميس القادم .
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تلغرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: