الفنانة سمية حسن:مستقبل الفن مجهول

ريبورتاج:متابعات
قالت الفنانة الأستاذة سمية حسن أن الأزمة المختلقة بين الفنانين الكبار والشباب هى السبب الرئيسى فى تراجع الأغنية السودانية حاليا بعد إن إنقطع حبل التواصل فجأة بين الكبار والأجيال الجديدة خلال السنوات الماضية ،وقالت خلال حديثها لبرنامج (100 دقيقة ) الذى قدم كسهرة على قناة النيل الأزرق الخميس أن التواصل بين الاجيال فى المجال الفنى كان سببا فى نضوج الكثير من تجارب الفنانين الذين ظهروا خلال السبعينيات والثمانينات لأن الأساتذة الكبار إحتوو الشباب وقدموا لهم النصح والألحان لذلك ظهروا بأعمالهم الخاصة بعد أن إستفادوا من خبرات من سبقوهم ،لكن الآن الوضع تغير تماما وأصبحت الحلقة بين الكبار والشباب مفقودة لذلك تاه المطربين الجدد فى طرق الأغانى الضعيفة والهابطة .
وقالت سمية حسن التى درست بمعهد الموسيقى فى بدايتها الفنية :لا يمكن أن يستمر المطرب مقلدا لأكثر من خمس سنوات دون أن يقدم اعماله الخاصة ؟ ،وقالت أن مستقبل الأغنية مجهول فى ظل الظروف الحالية مشيرة الى أن العهد الزاهر توقف فى محطة التسعينيات .
وكانت سمية حسن قد قدمت خلال السهرة مجموعة من أغنياتها الخاصة بعد طول غياب عن الشاشة الزرقاء ووجد ظهورها القبول الطيب من جمهور المشاهدين .
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تلغرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: