Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

انطلاق مهرجان السفر والسياحة ببري

ريبورتاج:حسين علي

انطلقت مساء امس الاحد فعاليات مهرجان السفر والسياحة الاول بحضور وزير الاستثمار والسياحة لولاية نهر النيل ووكيل وزار السياحة الاتحادي ورعاة البرنامج علي راسهم مشاري محمد بالاضافة لعدد من الهتمين بالفعالية.

وفي البداية تحدث محمد عبدالرحمن همشري المدير التنفيذي للمهرجان

الذي رحب بكافة الشركات الراعية وذكر ان هذا المعرض بمثابة غربال ومصفاة للجهات العاملة بحقلي السفر والسياحة واردف ان كثير من الناس لم يكونو يؤمنو بقيام المهرجان لذا اطلقنا عليه القدرة الوطنية ذاكرا ان ختام المعرض محاضرة بروف الفاتح حسنين بمشاركته .

عقب ذلك تحدث مشاري رئيس مجموعة دار المرشاد الفندقية الراعي الماسي للبرنامج

الذي ابدي سعادته بالمشاركةبهذا البرنامج وارسل صوت شكر لكل القائمين علي امر البرنامج واضاف لم تواجهني عقبة من اي الوزارات عند قدومي للسودان الشقيق.

كما تحدث ايضا محمود محمد حامد وزير السياحة بولاية نهر النيل الذي ابدي سعادته بالمشاركةبمثل هذه البرامج كما رحب بالحضور وعلي راسهم السفير محمد عبد الحميد سفير السودان باسبانيا.

واضاف :سعيدين بهذا المحفل الذي جمع كل المهتمين بالسياحة وسعداء لمشاركة ولايتي سنار و شمال كردفان بالمعرض وسعداء بان يجمع كل المقاصد السياحية كما اعلن عن قيام مهرجان البجراوية الدولي في مارس من العام القادم.

كما تغني بالامسية

الفنان محمد شمبات بجانب مشاركة من سودانيز كوميكس بعدة عروض

الجدير بالذكر ان فعاليات المهرجان ستتواصل حتي الرابع من هذا الشهر

لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تلغرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

%d مدونون معجبون بهذه: