Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
غير مصنف

علاء الدين الضي يستعد لاطلاق الموسم الجديد من برنامج (صباح رمضان)

متابعات: ريبورتاج
يستعد المنتج علاء الدين الضي لاطلاق الموسم الجديد من برنامج ( صباح رمضان) الذي سيبث على الهواء مباشرة عبر شاشة تلفزيون السودان في شهر رمضان المبارك وذلك من خلال الاتفاق على الديكور الجديد للاستديو والاجتماع مع فريق العمل الذي يضم مجموعة من المعدين الي جانب عدد من المذيعين والمذيعات من الرواد والشباب لتسجيل بعض الفقرات من العاصمة والولايات.
علاء من مواليد مدينة الابيض ودرس كل مراحله الدراسية بمدينة ادرمان وتخرج في الاتصال التنموى بجامعة جوبا ونال الماجستير وقد التحق بتلفزيون السودان أواخر الثمانينات وعمل بإدارة الاخبار محرراً ثم سكرتيراً لتحرير (جريدة المساء 1987 ) وتولى الاشراف على البرنامج الشهير بالتلفزيون ( من الخرطوم سلام ) وكان ايضا من اسباب نجاح البرنامج الشهير ( مشوار المساء ) وعمل لفترة مديرا للمركز الصحفي للتلفزيون الي جانب عمله مشرفا على كثير من برامج المنوعات..
كان أول منتج لاضخم برنامج غنائى وثائقي بالتلفزيون القومى ( ليالى النغم ) حيث أشرف على تسجيل أعمال غنائية لأكثر من (70) مطرباً بأعمال مستوفاة لحقوق الملكية الفكرية وتولى الاشراف على العديد من الفترات المفتوحة التى قدمها التلفزيون خلال أشهر رمضان المعظم والأعياد وكان منتجاً لبرنامج ( كل الجمال ).
تولى الاعداد والإشراف للبرنامج المسائى ( بينا وبينكم ) والذى تم أنتاج أولى حلقاته بأستديوهات تلفزيون ولاية الخرطوم وكان بمسمى ( بينى وبينكم ) وقدم تلك الحلقات فى شهر رمضان المذيع التلفزيونى ( الطيب عبد الماجد ) .
وشغل أيضاً منصب المنتج المنفذ لبرامج المنوعات حيث أسهم بمشاركة زملائه اسماعيل عيساوى وشكر الله خلف الله وعبد الوهاب هلاوي فى إقناع الفنان لكبير أبوعركى البخيت للعودة للغناء بتلفزيون السودان بعد قطيعة دامت (19) عاما متواصلة وسجل معه السهرة الشهيرة (واحشني) التي بثت في التلفزيون وكانت اخر ظهور للفنان عبر الشاشة القومية.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تلغرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: