Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)احداث

جبريل يصف المطربين بعدم المسئولية

ريبورتاج:متابعات
شن الموسيقى المخضرم محمد جبريل هجوما عنيفا على الساحة الفنية وقال أنها تشهد فوضى عارمة منذ سنوات مما أثر على الزوق العام وتراجع معه الأنتاج الفنى الذى توقف منذ سنوات طويلة ،وقال الأستاذ محمد جبريل الذى يعتبر من أوائل عازفي البيز جيتار بالسودان وكان له إسهامه الكبير من خلال فرقة الأذاعة التى رافقت عمالقة الفن السودانى على رأسهم سيد خليفة وعثمان حسين ووردى وابراهيم عوض وعبدالعزيز داؤود ،قال أن الساحة الفنية أصبحت بلا ضوابط وهناك إستسهال للعملية الفنية ولما يقدم من أعمال هى فى الأصل مخجلة من ناحية الكلمات والألحان والتنفيذ .
وقال جبريل خلال حديثه لبرنامج ( مساء جديد ) على قناة النيل الأزرق أن الأغنيات الجديدة فى الماضى كانت تستغرق معهم أكثر من ثلاثة أشهر ثم تقدم للناس من خلال الأذاعة والحفلات بعد أن تكتمل تماما من كافة النواحى ،وقال أن مطربي اليوم فشلوا فى تقديم أنفسهم من خلال أعمالهم الخاصة ويعتمدوا على ترديد أغنيات الكبار بطريقة مشوهة وباهتة ،وقال أن الأجهزة الأعلامية يفترض أن لاتسمح للمطربين الشباب بترديد أغنيات الآخرين ويجب أن تفرض عليهم أغنياتهم الخاصة حتى يرى الناس أعمالهم .
وأبدى أسفه للمطربين الذين تطلق عليهم ألقاب النجومية ويقيمون حفلات جماهيرية كاملة تخلوا من أعمالهم الخاصة ،وطالب جبريل الشباب بالأجتهادلتقديم شخصياتهم الفنية بعيدا عن التقليد لأنها مرحلة يجب أن لاتستمر طويلا ،وطالب الشباب التحلى بالمسئولية تجاه الساحة الفنية لأن غالب الأغنيات التى تقدم اليوم هى أعمال غير مسئولة وتفسد الزوق العام.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تلغرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: