Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سلمى سيد: (فن زمان) بالهلال ورد الله غربة الشروق

ريبورتاج:خاص
أكدت الإعلامية سلمى سيد عرض برنامج (فن زمان) على قناة الهلال خلال شهر رمضان ، بمشاركة كل من الفنان عصام محمد نور، و أبوبكر سيد أحمد ، و هاني عابدين، و ضياء السر، و فضل أيوب، و ريماز ميرغني، وصباح عبدالله، وفرقة موسيقية يقودها محمد ضرار.
و أوضحت سلمى أن البرنامج تنافست على عرضه خمس قنوات وهي التلفزيون القومي، و أم درمان ، والهلال ، و أنغام، والشمالية، و أشارت إلى أن تلفزيون السودان كان قد وافق على عرض (فن زمان) بعد الاتفاق في اجتماع مع ثلاثة عشر مسئولاً بالتلفزيون، غير أن الإدارة الجديدة رفضت عرضه، وقالت سلمى : "قناة الشروق التي عرضت البرنامج في موسمه الأول كانت خيارنا الأول لكن لأسباب فكرية رفضنا عرضه هذا الموسم"، مؤكدة على أنها توقفت عن القناة بعد العمل بها لعشر سنوات ، و أضافت : "سنعود إلى الشروق بعد أن يرد الله غربتها".
واضافت سلمي ان البرنامج سيبث يوميا عقب صلاة التراويح في تمام الساعة التاسعة .
و قال الفنان عصام محمد نور أن الفنان جمال فرفور الذي شارك بالموسم الأول إعتذر نسبة لارتباطه بالمشاركة في برنامج أغاني وأغاني  وإن مدير النيل الأزرق حسن فضل المولى إجتمع به و “جمال فرفور” قبل فترة بغرض عودتهما الى (أغاني وأغاني). وانهما وافقا على العودة لكن في حال لم تسجل سلمي برنامج فن زمان لالتزامه معها مسبقا.
(فن زمان) في موسمه الثاني يوثق لشعراء الحقيبة أبو صلاح، و عتيق ، عبد الرحمن الريح، والبرنامج من إنتاج ميلودي ميديا.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تلغرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

%d مدونون معجبون بهذه: