المؤسسة الشبابية للإبداع تدشن منصة المبدعين

ريبورتاج:متابعات
دشنت المؤسسة الشبابية للإبداع مساء امس الثلاثاء بمسرح الساحة الخضراء منصة المبدعين بمشاركة شبابية واسعة من المبدعين قدمت من خلالها أفضل المواهب وأجمل العروض في مجالات الغناء والمسرح والعزف والشعر والعزف نالت استحسان وتفاعل الجمهور الكبير بالساحة الخضراء.
وقالت الأستاذه سحر محمد عظيم المدير العام للمؤسسة الشبابية للإبداع أن تدشين منصة المبدعين يأتي ضمن أنشطة المؤسسة الخاصة بشهر رمضان وكذلك خطة المؤسسة للعام 2018م
ومن جانبها أكدت سحر عظيم أن منصة المبدعين هي مساحة تتيحها المؤسسة الشبابية للإبداع لكل المبدعين لمشاركة مواهبهم مع الجمهور وذلك بمسرح الساحة الخضراء طيلة أمسيات شهر رمضان المعظم، وذلك في مجالات (التحبير، الإلقاء الشعري، الغناء، المديح، الكوميديا، المسرح، العزف، تقديم البرامج، التراث والفن الشعبي).
وأكدت إستمرار التسجيل وترشيح المبدعين للمشاركة في المنصة عبر إرسال البيانات الي صفحة المؤسسة الشبابية للإبداع على الفيس بوك، التي شهدت تفاعلاً كبيراً من المبدعين الشباب في كافة الضروب.
واشاد الجمهور بمستوى التنظيم العالي للفعالية ونوعيتها وأهميتها بالنسبة للشباب المبدع، وكذلك بفريق المؤسسة في تميزه وتفرده، الجدير بالذكر أن الفعالية نظمتها المؤسسة بشراكة ذكية مع إدارة الساحة الخضراء ومؤسسة سودانيز تالنت.
​لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تلغرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

اضافة تعليق

Powered by Facebook Comments

%d مدونون معجبون بهذه: