Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)احداث

بن البادية يحكي أسرار علاقته بالراحل محمد يوسف موسى

ريبورتاج:متابعات

 

كشف الفنان الأستاذ صلاح بن البادية أسرارا مهمة حول علاقته بالشاعر الراحل محمد يوسف موسى في أول حديث له بعد رحيله عن الحياة الشهر الماضي ،وقال بن البادية خلال حديثه لقناة النيل الأزرق أن محمد يوسف موسى شخصية متفردة من كافة النواحي ، فهو إنسان عميق سخر حياته لخدمة الناس وتهذيب نفوسهم بجميل الكلام وحسن التعامل مشيرا الى أن علاقته به لم تكن علاقة شاعر بفنان بل تعدت ذلك بكثير وقال أنه مرضه كان يؤلمني كثيرا لأن ماجمع بينهما من علاقة أعمق من الإخوة ، كما تحدث بن البادية عن الأعمال الخالدة التي كانت نتاجا لثنائية طويلة بينهما وقال : "أغنية (عذبنى وزيد عذابك ) قدمها لي الأخ الراحل محمد يوسف موسى وقمت بتلحينها توطئة لتسجيلها بالإذاعة ، ووجد  الراحل محمد وردي الأغنية لدى المصنفات بالإذاعة وأصر أن يتغنى بها ،وحدث إشكال كبير بسبب الأغنية وكان نتاج ذلك ميلاد أغنية (كلمة ) ".
وتحدث بن البادية في العديد من الجوانب حول مشواره الطويل مع الأستاذ محمد يوسف موسى كاشفا أسرار تذاع لأول مرة ،وسيبث حديث بن البادية خلال الفترة المفتوحة التي تقدمها قناة النيل الأزرق في الساعة الرابعة مساء أول أيام عيد الفطر المبارك .
وكان بن البادية عاد إلى البلاد فجر الإثنين الماضي قادما من الأردن التى سافر إليها في رحلة علاج ناجحة إستغرقت شهراً كاملا .

​لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تلغرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: