Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)احداث

هيثم عباس يجمع بين ترباس وميادة

ريبورتاج :متابعات
عبر الشاعر هيثم عباس عن سعادته بالتعاون مع الفنان كمال ترباس والفنانة ميادة قمر الدين في أغنية من كلماته و ألحانه بعنوان (من غلطي بتعلم ). وتم نشر الأغنية على صفحة علي ميديا سنتر على فيس بوك، اليوم الخميس.
و قال هيثم عباس: " من بعد ما وعدنا اصدقائنا بأننا (ح) نطرح ليهم اليوم الخميس أغنيتين جداد إحداهما للقامة ترباس والأخرى للرائعة ميادة قمر الدين قمنا غيرنا رأينا و قلنا عشان نحن بنحبكم!! نقوم نصنع ليكم كوكتيل ونخب فريد في نوعه.. امتزجت فيه العتاقة والطلاوة والحلاوة الكلاسيكية السودانية التي شكلت الوجدان السوداني ومازالت تفعل فيه الافاعيل!! بتمرد وعنفوان الصبابة وأحلام للشباب وامل الغد المشرق في لوحة تواصل أجيال جمعت استاذنا القامة كمال ترباس بالمجيدة ميادة قمر الدين لنؤكد أن الابداع لا يعرف الاعمار وسنين التجارب بقدر ما انه يعترف بالموهبة والعمق والفكر الابداعي نفسه. اتمني ان نكون قد وفقنا في محاولة صناعة فرحة تضيف لنا ولتاريخ الغناء السوداني المميز قطرة من ابداع".
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تلغرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: