فرص

Next Generation Dorsal تطلق مسابقة في مجال التصميم بقيمة 5000 يورو

 

آخر موعد للتقديم:

5 مارس 2020 (1:59 مساء بتوقيتUTC)

مكان الفرصة:

أونلاين  

(جائزة)

الوصف

New packaging design contest on Desall.com

منافسة جديدة لتصميم غلاف تعبئة على Desall.com لشركة  تغليف رائدة في تكنولوجيا التعبئة مع التركيز على شكل التصميم النهائي aerosol packaging فوق رف البيع وعلى الاستدامة البيئية وسهولة الاستخدام.

أنت مدعو إلى تصميم مشغل/غطاء توزيع جديد سهل الاستخدام لتعبئة الأيروسول (التغليف المضغوط) بهدف اقتراح منتج يسهل التعرف عليه وصديق للبيئة يمكن للعميل التعرف عليه بسهولة ويتصور أنه جديد من جميع النواحي (انظر فقرة الأسلوب والأشكال)، الذي يمثل التحدي الرئيسي لهذه المنافسة، وكمرجع لتصميم التغليف الكامل، ضع في الاعتبار الزجاجات المعدنية الحالية والحاويات الجديدة غير الأسطوانية التي تستند إلى PET القابلة لإعادة التدوير (انظر إلى Inspiration).

التفاصيل

الراعي الرسمي هو شركة تعبئة عالمية بمجال التغليف لعلامات تجارية في أسواق التجميل والعناية الشخصية والنظافة المنزلية. تبحث الشركة عن تصميم مختلف لمشغل يكون جذابا من ناحية الشكل وطريقة الاستخدام وذلك بهدف ايجاد حلول بديلة تكون مستدامة بيئيا وصحية وآمنة فالجيل القادم من الايروسولات سوف يدار بواسطة الهواء وسيكون قابلا لإعادة التدوير بشكل كامل.

حجم المشغل: يجب أن يكون قطر المشغل من 1 إلى 3 بوصة ومن 0.7 إلى 3 بوصة ، و ضع في الاعتبار أن الحجم الأكثر انتشاراً واستراتيجياً (للسوق وبالتالي لهذه المسابقة) هو موزع بقطر 1 بوصة، وهو أيضاً الخيار الأكثر استدامة واستخدام.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Design

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم

فترة البرنامج

التصويت يبدأ: 15 مارس 2020

إعلان الفائز: قبل نهاية مايو 2020

شروط التقديم

  • لا توجد أي رسوم للمسابقة وهي مفتوحة للمصممين والموهوبين المبدعين من أي جنسية بالعالم في عمر ال18 أو أكثر. وبإمكان المشاركين التقدم بمشروع أو أكثر لكن سيتم قبول التصميمات المنشورة فقط على موقع www.desall.com والمرفوعة من خلال “Next Generation Dispenser”.
  • معايير التقييم من الشركة الرعاية تكون علي أساس الآتي:
  1. الامان عند الاستخدام والاستدامة البيئية (5/5).
  2. الشكل الجمالى (5/5).
  3. سلامة الوظيفة (4/5).
  4.  حجم السوق المتوقع (4/5).
  5. مدى الابتكار(4/5).

التكلفة

(جائزة)

  • الجائزة الأولى  5000 يورو.
  • خلال مرحلة Option right يقدم الراعي فرصة إضافية لجميع المشاركين الذين يحددون رسمًا بقيمة 3000 يورو لشراء التراخيص للمشاريع غير المعترف بها كعروض رابحة.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى:

قم بالتسجيل على Desall وأكمال ملفك الشخصي ورفع التصميم الخاص بك.

 الخطوة الثانية:

مرحلة مراجعة التصميم: لطلب مراجعة إضافية من قبل فريق Desell قم برفع المشروع على الموقع متضمنا وصفا له وقم بحفظه كمسودة SAVE DRAFT من خلال صفحة upload page وقم بإرسال طلبك بالإيميل أو من خلال Contact Form، المراجعة ليست إلزامية بل فرصة إضافية للمتسابقين وليست شرطا للمسابقة أو ميزة إضافية في التقييم النهائي.

 الملفات المطلوبة:

  • من صورة إلى خمس صور.
  • الأبعاد الموصى بها: 960 × 720 بكسل، التنسيق المسموح به (jpg، gif ،png) ، الألوان: RGB.
  • التصميم المسموح به 72dpi.
  • الحد الأقصى المسموح به لكل ملف 1mb.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى