Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

غادة عبد الهادي توثق للفنانة مريم ماكيبا بجنوب افريقيا 

ريبورتاج:متابعات
عادت المذيعة بتلفزيون السودان غادة عبد الهادي من رحلة اعلامية  بمدينة بريتوريا مركز الإدارة التنفيذية والتشريعية والقضائية بدولة جنوب افريقيا بعد أن مثلت السودان وهيئة الاذاعة والتلفزيون في (الاسبوع العربي الافريقي) الذي جاء برعاية جامعة الدول العربية والمجمع الثقافي الافريقي العربي وسجل السودان عبره حضورا انيقا من خلال المعرض المصاحب والعروض الثقافية للفرقة الغنائية السودانية الشعبية.
وسجلت غادة مجموعة من الفعاليات والانشطة المهمة والحوارات تبث خلال الايام القادمة بالتلفزيون القومي منها فترة سياسية مع سفير السودان بجنوب افريقيا محمد الحسن ابراهيم تناولت ماضي وحاضر ومستقبل العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين بداية من كون السودان اول دولة دعمت وساندت المناضل نيسلون مانديلا ومنحته جواز السفر السوداني الي زيارة المشير البشير القريبة لجنوب افريقيا .
والتقت غادة ايضا مجموعة من سيدات الاعمال السودانيات المقيمات بجنوب افريقيا لاكثر من (40) عاما وحاورت اعضاء الجالية هناك وستنقل عبر الكاميرا للشاشة السودانية ابرز المعالم التاريخية والتراثية من هناك منها مواد اعلامية من المتحف القومي للثقافة الذي يضم جناج خاص بالسيدة ويني ماديكيزيلا مانديلا والفنانة الشهيرة مريم ماكيبا .
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقعنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تلغرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:https://twitter.com/reportagesd1

%d مدونون معجبون بهذه: