Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
مشاهير

الرياض تحتضن مهرجان الإنتاج الفني الدولي للسينما والدراما

ريبورتاج:متابعات
كشف مسؤولو ‏مهرجان الإنتاج الفني الدولي، عن أن دورته الثانية، ستقام في العاصمة السعودية، الرياض، خلال الفترة من 5 إلى 8 ديسمبر المقبل، وسيضم أكبر شركات الإنتاج التلفزيوني، والسينمائي.

وسيتم افتتاح المهرجان بحفل خاص للدولة الضيف، وهي جمهورية مصر العربية، تحت عنوان: “مصر الحضارات”، ويحضره ممثلو الإعلام والثقافة والفن، وكبار نجوم الفن في مصر، من أجل تمثيل بلدهم في ليلة ثقافية، وإعلامية فنية.
وتتميز الدورة الثانية من المهرجان بالعديد من المفاجآت التي يترقبها الكثير من رواد الفن، سواء المنتجون أو المبدعون في المجال الفني، ومن ضمنها جائزة الإنتاج الخاص، ومعرض الإنتاج الفني، الذي يتميز بتنوع الشركات، والقنوات المشاركة به، كما سيتم منح جائزة المتنبي للإعلام، تحت عنوان: “الإعلام كلمة”.
وبحسب المسؤولين عن المهرجان، سيتم تكريم النجوم، الذين أبدعوا في أعمال 2018م، بالدراما التلفزيونية والسينما والموسيقى والغناء، وتقديم الاستعراضات المتنوعة، الخاصة بالحضارة المصرية والشرقية.
مهرجان الإنتاج الفني، يستهدف صناعة منصة ثقافية فنية إعلامية واقتصادية عربية وعالمية، يكون مقرها السعودية، ويسعى ليكون هدف العالم في مجال الإنتاج الفني، من شركات البث الفضائي، والقنوات وشركات السينما، والمنتجين وخبراء وفنانين وأصحاب القرارات لتنشيط الاستثمار في قطاع الإنتاج الفني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: