Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)احداث

الرئيس التنفيذى لـ(سهيل سات):نستخدم احدث تكنولوجيا حالياً بالمنطقة

نهدف لأستقطاب القنوات السودانية بعروض تسويقية خاصة.

ريبورتاج:متابعات
قام الأستاذ على الكوارى الرئيس التنفيذى لشركة قطر للأقمار الصناعية (سهيل سات) والوفد المرافق له بزيارة الى قناة النيل الأزرق ظهر اليوم ،وإلتقى خلالها الأستاذ حسن فضل المولى المدير العام لقناة النيل الأزرق وبحثا أوجه التعاون المشترك بين المؤسستين تنفيذا للشراكة بين القائمة بين النيل الأزرق وسهيل سات ،وعبر الأستاذ على الكوارى عن سعادته بزيارة السودان مشيرا الى أن الغرض منها التسويق للقمر الصناعي القطرى (سهيل سات) وأضاف الكوارى : نهدف لأستقطاب القنوات السودانية بعروض تسويقية ومميزات أخرى صممت خصيصا للسوق السودانية وللقنوات ونتشرف كثيرا بأستضافتها على القمر الجديد (سهيل سات 2) ،ولدينا عروض منافسة قوية وهى عروض خاصة ومميزة للغاية عبر سهيل سات 2 وهو مكمل للقمر الأول ويضيف سعات قمرية إضافية وتكنلوجيا جديدة وهو الأحدث حاليا بالمنطقة ولن تكون هناك أقمار جديدة تدخل الخدمة قبل أقل من خمس سنوات قادمة ،وسيكون لسهيل سات أبعاد تقنية عالية متعلقة بخدمات الأتصالات والهندسة والبث التلفزيونى .
وقال الكوارى أن علاقة تعاون وشراكة متينة تجمعهم بقناة النيل الأزرق مشيرا الى أن شركة قطر للأقمار الصناعية (سهيل سات ) من الداعمين لقناة النيل الأزرق منذ أكثر من عام ونصف وهناك رعاية خاصة للبرنامج الرياضى (بحث عن هدف ) وأنهم يعرفون قناة النيل الأزرق وثقلها الجماهيرى الكبير .
من جانبه رحب الأستاذ حسن فضل المولى بوفد سهيل سات بالسودان وشكرهم على الزيارة الكريمة لقناة النيل الأزرق مؤكدا حرصهم على إستمرار الشراكة والتعاون مع الشركة القطرية الرائدة ،وقال أنهم تلقوا عرضا طيبا ومقدرا من سهيل سات يتضمن الكثير من الخدمات التفضيلية المغرية التى تعزز إنتشار قناة النيل الأزرق تم قبوله من حيث المبدأ ،مشيرا الى أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون مع مؤسسة سهيل سات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: